القناة الإذاعية الثالثة: نفس جديد من مبادرة "طفل.. لعبة.. ابتسامة"

مبادرة القناة الإذاعية الثالثة
10/04/2024 - 09:29

بدأت القناة الإذاعية الثالثة، صباح اليوم الأربعاء، نفساً جديداً من مبادرة "طفل.. لعبة.. ابتسامة" وسط أجواء رائعة بعدّة مستشفيات.

في سنّة أصيلة تحييها للمرة السادسة عشرة، شرع طاقم القناة الإذاعية الثالثة في رسم البسمة على محيا الأطفال المرضى بمختلف الأقسام الاستشفائية.

وشهدت هذه المبادرة الإنسانية المتميّزة المتجدّدة، حضوراً لافتاً للكثير من المتطوعين.  

وأتت المبادرة لترسّخ التزام الإذاعة الجزائرية بقضايا المجتمع بوجه عام، والطفولة بوجه أخص، من خلال عمليات تحسيسية وتضامنية انسانية ملموسة، تلامس الفئات الهشة وترافقها بالمساعدات الممكنة، وتتقاسم معها أوقاتا من الدفء والفرح والمتعة، خاصة في الأعياد والمناسبات.

ويحرص المنشط البشوش مهدي والفريق الإذاعي على تقديم هدايا مختلفة للبراعم، كما مكّنتهم من التواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم مباشرةً عبر الأثير، بما رسم الابتسامة على وجوه الأطفال المرضى ومكّن من الترويح عنهم، خصوصًا مع برمجة عدّة نشاطات ترفيهية وألعاب نشطّها مهرجون وأطفال.

ويرافق القناة الثالثة في هذه التوليفة النبيلة، كوكبة رفيعة من المواطنين، وكوكبة من الإطارات الطبية والإدارية للمؤسسات الاستشفائية المذكورة، فضلاً عن ممثلي عدد من الجمعيات الخيرية والثقافية المهتمّة بقضايا الطفولة والأسرة.

وتشكّل مبادرة اليوم دعامة إضافية في مسار راقٍ افتتحته الإذاعة الجزائرية منذ سنوات.

رابـح هوادف – ملتيميديا الإذاعة الجزائرية 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios