محمد مصطفى: الرئيس تبون أكّد مضاعفة جهود الإغاثة واستمرار دعم فلسطين

تبون ورئيس الوزراء الفلسطيني
14/04/2024 - 17:32

قال رئيس وزراء ووزير خارجية دولة فلسطين، محمد مصطفى، اليوم الأحد، إنّ رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أكّد "أنه ستتم مضاعفة جهود الإغاثة واستمرار هذا الدعم حتى تنال فلسطين عضويتها الكاملة في الأمم المتحدة واستقلالها التام".

عقب استقباله من رئيس الجمهورية، قال محمد مصطفى للصحفيين إنّه نقل "شكر رئيس دولة فلسطين، محمود عباس، والشعب الفلسطيني للدعم المستمر الذي تقدمه الجزائر للقضية الفلسطينية".

وتابع رئيس الوزراء الفلسطيني: "شكرنا السيد الرئيس على دعم الجزائر المستمر للقضية الفلسطينية وجهودها الكبيرة في الدفاع عن ملف العضوية الكاملة لدولة فلسطين بالأمم المتحدة ومساعيها لوقف إطلاق النار وإغاثة سكان قطاع غزة في ظل العدوان الصهيوني الغاشم الذي دخل يومه الـ 191.

وأضاف أنه تقدم بالشكر الى رئيس الجمهورية "نظير الجهد الخاص الذي تبذله الجزائر من خلال دبلوماسيتها وعضويتها في مجلس الأمن من أجل دعم حقوق الشعب الفلسطيني بشكل عام ودعم انضمام فلسطين كعضو كامل في الأمم المتحدة".

ونوّه رئيس الوزراء الفلسطيني بدعم الجزائر لـ "جهود الإغاثة في قطاع غزة الذي يعاني من حرب شعواء يشنها العدو الصهيوني"، وأعرب عن أمله في "تسهيل عمليات الإغاثة حتى يتم إدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة بشكل أكبر وأسرع، وذلك من أجل تخفيف وطأة الوضع غير الإنساني الذي يعاني منه أبناء الشعب الفلسطيني وبقائهم في وطنهم".

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios