مهرجان المونولوج وفنون المسرح يشعل ثالث القناديل في نوفمبر القادم

مهرجان المونولوغ وفنون المسرح يشعل ثالث القناديل في نوفمبر القادم
17/06/2024 - 14:13

أعلنت محافظة المهرجان الثقافي الوطني للمونولوج والفنون المسرحية، اليوم الاثنين، عن تنظيم الدورة الثالثة بين الثالث والسابع نوفمبر القادم.   

جاء في بيان للمحافظة على صفحتها الرسمية في شبكة التواصل (فيسبوك)، أنّ الدورة الثالثة ستقام تحت شعار "المسرح يضئ ……. يقرّب المسافات"، مشيرةً إلى أنّه جرى فتح باب استقبال الأعمال المسرحية الراغبة في التنافس على جوائز ثالث أعراس المدينة الجنوبية الساحرة.

ونوّهت المحافظة التي يرأسها الأستاذ الفنان دريس بن حديد، إلى أنّ آخر أجل لتلقي استمارات المشاركة هو الثلاثاء الـخامس عشر أكتوبر المقبل، على أن يتم الإعلان عن العروض المنتقاة 72 ساعة من بعد.

ويتيح المهرجان إمكانية التنافس أمام 8 عروض، ويُشترط على الفرق المترشحة الالتزام بتقديم أعمال مبتكرة تلتزم بماهية المهرجان القائم على المونولوج، مع إمكانية فسح المجال لممارسي المونودراما وغيرها من الفنون المسرحية.

ويُفرض وجوبًا إرسال استمارة المشاركة (المرفقة أدناه) والمتضمنة لمعلومات العمل المرشّح وقائمة الأعضاء، مع ملخص لا يتجاوز الخمسين كلمة، فضلاً عن شريط فيديو بجودة عالية.

وترسل طلبات المشاركة على البريد الالكتروني الآتي fnmonologue@gmail.com، ألاّ يزيد عدد أعضاء الفرقة عن 4 أشخاص، حيث يُشترط مشاركة فاعلي العروض فحسب، وسيكون المشاركون ملزمون بحضور الورشات والعروض والندوات التطبيقية، على أن تتولى لجنة تحكيم متخصّصة الإشراف على المسابقة الرسمية، وتعتبر قرارات اللجنة نهائية ولا تقبل أي طعن.

رابـــح هوادف – ملتيميديا الإذاعة الجزائرية