رابطة أبطال إفريقيا: وفاق سطيف يستهل مشواره بفوز ثمين على حوريا كوناكري 1-0

ES Sétif
12/02/2022 - 19:40

 تغلب وفاق سطيف على مضيفه حوريا كوناكري بنتيجة (1-0 /الشوط الأول: 0-0)، اليوم السبت، بملعب "الجنرال لانسانا كونتي" بالعاصمة الغينية كوناكري، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات (المجموعة الثانية) لرابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وسجل أحمد قندونسي (د 47)، الهدف الوحيد في المباراة لفائدة "الوفاق"، والتي سمحت له بالعودة إلى الديار بكامل الزاد.

كما استفاد ممثل الجزائر من لعب المنافس قرابة نصف ساعة الأخيرة بعشرة لاعبين إثر طرد حكم اللقاء للاعب ياخوبا باري بالبطاقة الحمراء، عقب تلقيه البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 68.

وتجرى المقابلة الثانية لهذه المجموعة الثانية، بين الرجاء البيضاوي المغربي و نادي امازولو (جنوب إفريقيا) بداية من الساعة 00ر20.

وعلى ضوء هذه النتيجة، يحتل أبناء "عين الفوارة" صدارة المجموعة الثانية مؤقتا برصيد 3 نقاط، في انتظار ما ستسفر عنه المواجهة الثانية بين الرجاء -حامل لقب كاس الكونفدرالية- و نادي امازولو.

وبهذا حقق وفاق سطيف دخولا موفقا في دور المجموعات من خارج الديار.

وفي الجولة الثانية المقررة الاسبوع المقبل يستقبل وفاق سطيف ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي بملعب 5 جويلية.

من جانبه، تعادل ممثل الجزائر الثاني في رابطة الأبطال، شباب بلوزداد، أمام مضيفه النجم الساحلي التونسي (0-0)، أمس الجمعة بملعب رادس (تونس)، لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة.

وشهد اللقاء تضييع المهاجم خير الدين مرزوقي من جانب "الشباب" لركلة جزاء في الرمق الأخير من عمر اللقاء.

أما المباراة الثانية للمجموعة الثالثة، فقد شهدت فوز الترجي التونسي، منشط نصف نهائي الطبعة السابقة، على ضيفه نادي جوانينغ غالاكسي البوتسواني بنتيجة ثقيلة (4-0)، ليحتل النادي البلوزدادي الصف الثاني بمعية النجم الساحلي (1 ن)، خلف الترجي (3 ن)، في حين يتذيل غالاكسي جدول ترتيب المجموعة دون رصيد.

و يستقبل الشباب في الجولة الثانية غريمه الترجي التونسي.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios