الدولي الجزائري بشير بلومي يتلقى عرضا رسميا من نادي أندرلخت البلجيكي 

بلومي
21/06/2024 - 14:43

قدم نادي أندرلخت البلجيكي عرضا رسميا للتعاقد مع الدولي الجزائري, بشير بلومي لاعب نادي فارينزي البرتغالي, خلال فترة الانتقالات الصيفية, ليضاف بذلك الفريق البلجيكي الى قائمة الأندية الراغبة في الاستفادة من خدمات هذا اللاعب, حسب موقع "10 سبور".

وارتبط اسم لاعب "الخضر" المتألق مع نادي فارينزي البرتغالي بالانتقال إلى كل من بنفيكا وأيضا نادي أولمبيك مارسيليا, الراغبان في ضمه خلال فترة التحويلات الصيفية المقبلة.

وبهذا الخصوص أوضح موقع "10 سبور" " الفرنسي بأن نادي أندرلخت البلجيكي تقدم بعرض رسمي إلى فارينزي البرتغالي, من أجل التعاقد مع بلومي", موضحة " أن العرض المقدم من الفريق البلجيكي كان بقيمة 5 ملايين أورو".

وأشار ذات المصدر أن إدارة نادي فارينزي قد رفضت العرض القادم من أندرلخت, بخصوص لاعبها الدولي الجزائري, المرتبط مع النادي بعقد يمتد إلى 2027.

وتألق بلومي في النسخة المنقضية من "السوبر ليغا" البرتغالية, بتسجيله لـ7 أهداف وتقديمه 5 تمريرات حاسمة في 35 مباراة, مقابل تمريرة حاسمة في لقاءين من منافسة كأس البرتغال.

وتجدر الإشارة إلى أن مشوار بلومي الدولي مع المنتخب الوطني قد اتسم بدعوة للمنتخب الوطني لأقل من20 سنة في اطار التحضيرات لكأس العرب لهذه الفئة لسنة 2020. كما شارك في نفس العام في كأس اتحاد شمال إفريقيا بتونس قبل أن توجه له الدعوة بعد هذا لمنتخب الوطني "ب" في فترة الناخب الوطني, مجيد بوقرة, وتحديدا سنة 2022, قبل أن يسجل أول استدعاء له للمنتخب الوطني الأول في السنة الموالية.