الشبكة البرامجية الصيفية للإذاعة الجزائرية: جديد واعد في الأولى والثانية والدولية

الإذاعة الجزائرية
23/06/2024 - 11:04

تتضمّن الشبكة البرامجية للإذاعة الجزائرية لصيف 2024، جديداً واعداً على أثير القناتين الأولى والثانية وإذاعة الجزائر الدولية.

في تصريحات خاصة بـ "ملتيميديا الإذاعة الجزائرية"، ركّزت، نجاة كتو، رئيسة دائرة البرامج الثقافية والتربوية بالقناة الأولى، أنّ الشبكة الصيفية ستكون خفيفة وتلبّي مختلف حاجيات المستمع، مع اهتمام بالجانب السياحي وما تمتلكه الجزائر من أيقونات سياحية خلاّبة، وأشارت كتو إلى تقديم برنامج "بودكاست" لأول مرة في محاولة لإرضاء جمهور "الأولى" في شبكات التواصل الاجتماعي.

من جانبه، يُبرز مدير القناة الإذاعية الثانية، عبد المجيد فرحاتي أهم محطات الشبكة البرامجية الصيفية، مشيراً إلى تطبيق برنامج خاص يقترن بالرئاسيات القادمة، والطبعة الرابعة للعمل المواطني "لنحمي غاباتنا"، إلى جانب أولمبياد باريس، فضلاً عن سلسلة حصص وروبورتاجات حول المهجر والزوايا والجامعة الجزائرية وغيرها.     

بدوره، يسجّل مدير إذاعة الجزائر الدولية، محمد زبدة، أنّ الشبكة البرامجية الصيفية ستكون مختلفة عن سابقاتها، حيث ستكون "سياسية" بامتياز"، على أهبة تنظيم رئاسيات السابع سبتمبر القادم، والحدث الذي تصنعه غزة، إلى جانب التحضيرات للاحتفال بالذكرى الـ 62 لعيد الاستقلال والشباب وسبعينية ثورة التحرير الخالدة، ويؤكد زبدة أنّ الفائدة ستكون مضمونة.   

ملتيميديا الإذاعة الجزائرية   

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios