حوادث المرور: هلاك 7 أشخاص وإصابة 264 آخرين بجروح خلال الـ24 ساعة الأخيرة

تو
24/06/2024 - 16:22

توفي 7 أشخاص، وأصيب 264 آخرون بجروح، إثر وقوع حوادث مرور بعدة ولايات من الوطن، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، حسب ما أفاد به اليوم الاثنين بيان لمصالح الحماية المدنية.

وأوضح نفس المصدر، أن أثقل حصيلة سجلت في ولاية غليزان بوفاة شخصين وإصابة 4 آخرين بجروح، اثر اصطدام وقع بين حافلة لنقل المسافرين وسيارة على الطريق الوطني رقم 4 ، ببلدية ودائرة غليزان ، تلتها ولاية تلمسان بوفاة شخص واحد وإصابة 45 آخرين بجروح، على إثر انحراف وانقلاب حافلة لنقل المسافرين، على خط بشار باتجاه تلمسان، حيث وقع هذا الحادث على  مستوى الطريق الوطني رقم 22 ببلدية تيرني، دائرة المنصورة.

وتابع البيان أن وحدات الحماية المدنية تدخلت خلال نفس الفترة من أجل إخماد 4 حرائق حضرية ومختلفة بكل من ولايات، الجزائر، بومرداس،جيجل وتندوف، مشيرا الى أن الحريق  الذي شب ببومرداس كان على مستوى ورشة لصيانة وصناعة سفن الصيد بميناء زموري البحري ببلدية زموري.

وفيما يخص تدخلات جهاز حراسة الشواطئ خلال الـ24 ساعة الاخيرة، فقد تم تسجيل وفاة شخص واحد غرقا، كان مسجلا "مفقودا" منذ يوم الجمعة الماضي بأحد شواطئ مستغانم.

من جهة أخرى ، تدخلت وحدات الحماية المدنية من أجل إخماد 25 حريقا للغابات والمحاصيل الزراعية والنخيل عبر عدة ولايات من الوطن، وفق ذات المصدر.