نهائي كأس الجزائر: تخصيص 40 ألف تذكرة للبيع يومي 2 و3 يوليو

كأس الجزائر
26/06/2024 - 21:28

كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف), اليوم الأربعاء عن  تخصيص 40 ألف تذكرة لنهائي كأس الجزائر لكرة القدم في طبعته الـ57 بين مولودية الجزائر و شباب بلوزداد المقرر يوم الجمعة 5 جويلية بالملعب الأولمبي 5 جويلية 1962 (سا 00ر16).

وجاء في بيان الهيئة الفدرالية: ''سيحق لمناصري كل فريق الاستفادة من 20 ألف تذكرة بمبلغ 500 دج للتذكرة الواحدة والتي سيتم بيعها يومي 2 و3 يوليو. وسيتم الكشف لاحقا عن طريقة عملية البيع''.

وجاء هذا القرار خلال الاجتماع التقني لهذه المباراة النهائية و الذي جرى اليوم الأربعاء, بمقر الهيئة الكروية, بحضور كل المنظمين لهذا الحدث الهام.

وبخصوص جلوس الأنصار, فقد خصص المنعرج الشمالي لأنصار شباب بلوزداد بينما خصص المنعرج الجنوبي لأنصار مولودية الجزائر. وستفتتح أبواب ملعب 5 جويلية ابتداء من الساعة ال10 صباحا.

ومن الجانب الإعلامي, برمجت الندوات الصحفية (المدرب الرئيسي لكل فريق) يوم 3 يوليو. كما تم برمجت منطقة مختلطة مع اللاعبين في نفس اليوم.

ومن جهة أخرى, سيتم عرض مجسم الكأس بمقر شركة "موبيليس" الراعي الرسمي للمنافسة يوم الاحد 30 يونيو .اما الجمهور البلوزدادي سيمكنه مشاهدة المجسم عن قرب يوم الاثنين 1 يوليو من الساعة 00ر10 إلى الساعة 00ر16 بالمركز الثقافي لخضر رباح بساحة "11 ديسمبر 1960" ببلدية محمد بلوزداد .

كما سيتم عرض مجسم الكأس أيضا لأنصار مولودية الجزائر بساحة الشهداء (في انتظار تأكيد المكان).

و تأهلت مولودية الجزائر لمباراتها النهائية العاشرة في تاريخها بإقصائها لشباب قسنطينة (2-1 بعد  الوقت الإضافي) بينما ضمن الشباب المنهزم في نهائي النسخة الماضية أمام جمعية الشلف (1-2 بعد الوقت الإضافي) ترشحه على حساب اتحاد الجزائر (0-0: 3-1 بضربات الترجيح).

و يطمح فريق ''المولودية'' الذي توج بلقبه الثامن للبطولة في تاريخه تحقيق الثنائية (بطولة و كأس) بينما يسعى شباب بلوزداد الوصيف, إلى إنقاذ موسمه باستهدافه الكأس. للتذكير, توج الناديان بكأس الجزائر, ثماني مرات, على غرار الناديين الآخرين وفاق سطيف و اتحاد العاصمة.