رابطة أبطال إفريقيا: وفاق سطيف ينهزم أمام الرجاء البيضاوي المغربي

وفاق سطيف
18/02/2022 - 22:26

إنهزم ممثل الأول للجزائر في منافسة رابطة أبطال إفريقيا وفاق سطيف يوم الجمعة بنتيجة 1-0 أمام ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي، في إطار الجولة الثانية لدوري المجموعات من المنافسة الإفريقية الغالية.

وسقط الوفاق على أرضية ملعب 5 جويلية الأولمبي بالعاصمة، بهدف اللاعب محمد زريدة في الدقيقة 71. وبهذه النتيجة، أصبح رصيد الرجاء 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد وفاق سطيف عند 3 نقاط في المركز الثاني مناصفة مع أمازولو الجنوب إفريقي الذي فاز يوم الجمعة (1-0) على مضيفه حوريا كوناكري الغيني الذي يقبع في المرتبة الأخيرة بدون رصيد.

ولحساب الجولة الثالثة المقررة يومي 25 و 26 فيفري الجاري، يتنقل الوفاق إلى جنوب إفريقيا لمواجهة اف سي امازيلي، بينما يستضيف الرجاء البيضاوي فريق حوريا كوناكري.

جدير بالذكر، أن الممثل الثاني للجزائر في هذه المنافسة شباب بلوزداد، سيواجه هذا السبت بملعب 5 جويلية الأولمبي بالعاصمة على الساعة 20:00 نظيره الترجي التونسي في إطار الجولة الثانية لدوري المجموعات.

ويسعى بطل الجزائر شباب بلوزداد الذي يتواجد في المجموعة الثالثة إلى تحقيق أول فوز له ضمن المنافسة الإفريقية بعد أيام قليلة من الجولة الأولى، حيث فرض التعادل على النجم الساحلي التونسي (0-0)، يوم الجمعة الفارط بملعب حمادي عقربي برادس.

ولعل الفوز الرمزي بلقب البطل الشتوي من شأنه تحفيز البلوزداديين أمام الترجي التونسي الذي يضم في تشكيلته ثلاثة مدافعين جزائريين دوليين وهم عبد القادر بدران الغائب بسبب الإصابة، محمد أمين توغاي وإلياس شتي.

من جهته يتنقل الترجي التونسي -الذي استهل مرحلة المجموعات بفوز ساحق أمام جوانانغ غالاسكي البوتسواني (4-0)- إلى الجزائر بنية تأكيد مركز الريادة.

 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios