"موقع الإذاعة الجزائرية" في حلّة جديدة ... حيوية الارتقاء وروح التجدّد

"موقع الإذاعة الجزائرية" في حلّة جديدة ... حيوية الارتقاء وروح التجدّد

مقرّ الإذاعة الجزائرية
28/10/2021 - 22:46

أطلّ "موقع الإذاعة الجزائرية"، هذا الخميس، بحلّة جديدة في انطلاقة متجدّدة تراهن من خلالها إدارة الموقع على تحقيق وثبة مبتكرة ترتقي بأدوار إعلام يواكب التطورات والمتغيرات على الساحة الإعلامية، وبروح تعزّز حيوية تعميق العمل الإعلامي في تكريس لنهج مؤسسة الإذاعة الجزائرية الحريصة على الانتصار لنهج التطوير الدائم. 

في توليفة بهية يطبعها إخراج بصري متفرّد وتناسق لوني أخّاذ، يأتي إطلاق الحلّة الجديدة لـ "موقع الإذاعة الجزائرية" ليشكّل إضافةً حقيقية لفضاء الإعلام الالكتروني تزامنًا مع الاحتفال بغرّة الثامن والعشرين أكتوبر والذكرى الـ 59 لبسط السيادة الوطنية على قطاع السمعي البصري بالجزائر.

ويقدّم الموقع الجديد للإذاعة الجزائرية، منظومة متكاملة من خلال طرح مغاير يتيح سرعة تدفق الأخبار، ويضمن عرض المحتويات برؤية إبداعية توظّف التقنيات الحديثة، وتواكب تطلعات متصفحي "موقع الإذاعة الجزائرية" وشغفهم المستمرّ للاطلاع على آخر تطورات الأحداث.

ويشير مهندس الويب، حميد تيوتي، إلى استيعاب الموقع الجديد لموقعين ضمن بوّابة واحدة متكاملة، حيث يشكّل الأول موقعًا إخباريًا عامًا، في حين يخصّص الموقع الثاني لسائر القنوات والمحطات الإذاعية الوطنية والموضوعاتية والجهوية الـ 55، ويحيل تيوتي إلى أنّ الموقع الثاني يشكّل واجهة موحّدة لكافة الإذاعات، تنشر من خلالها كل ما يتصل ببرامجها ومُجمل موادها الآنية والتحليلية، فضلاً عن الحوارات والروبورتاجات والملفات وغيرها.    

ويتسنى للمُبحرين على نطاق "موقع الإذاعة الجزائرية"، الاستفادة من متابعة المستجدات في المجالات السياسية الوطنية والدولية، إضافة إلى المواكبة المستمرة في الزمن للجديد الاقتصادي والثقافي والرياضي والتكنولوجي، مع ضمان عدّة خدمات بينها خدمة البث الحي، والانتقال السلس إلى الصفحتين الرسميتين لموقع الإذاعة الجزائرية على منصتي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر".

ويجدّد "موقع الإذاعة الجزائرية" التزامه بتقديم كل جديد، مع مواصلة تقديم خدمة عمومية تستجيب لحاجيات متصفحيه، وتتفاعل مع الاهتمام المتزايد بتحوّلات الإعلام الرقمي وتطبيقات التكنولوجيات الحديثة في العالم.