الوكالة الوطنية لتثمين موارد المحروقات تعلن عن إطلاق مناقصة دولية للاستثمار في مجالي الغاز و البترول

الوكالة الوطنية لتثمين موارد المحروقات
14/10/2024 - 18:15

أعلنت الوكالة الوطنية لتثمين موارد المحروقات (ألنفط) هذا  الإثنين بوهران عن إطلاق مناقصة دولية "ألجبريا بيد راوند 2024+" للاستثمار في مجال البترول والغاز.

وقام بالإعلان عن هذه المناقصة الدولية رئيس اللجنة المديرة للوكالة الوطنية المذكورة مراد بلجهم خلال مراسم افتتاح الطبعة الـ12 لمعرض ومؤتمر إفريقيا وحوض البحر الأبيض المتوسط للطاقة والهيدروجين "ناباك 2024" بمركز المؤتمرات "محمد بن أحمد" لوهران.

وقدم السيد بلجهم بهذه المناسبة تفاصيل شاملة عن أهداف المناقصة الدولية والجداول الزمنية المتعلق بها فضلا عن المعايير اللازمة لتقديم العروض.

وشدد رئيس الوكالة الوطنية لتثمين موارد المحروقات في كلمته على توفر فرص معتبرة أمام المستثمرين والشركات الوطنية والدولية للمشاركة في المشاريع الاستراتيجية في نشاط المنبع للنفط والغاز خاصة في مجال الاستكشاف والاستغلال.

وتعد هذه المناقصة الأولى ضمن سلسلة من العمليات المماثلة والتي ستمتد على مدى السنوات الخمس المقبلة والتي ستتيح للمستثمرين الحصول على رؤية واضحة للفرص الاستثمارية التي يوفرها القطاع.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المناقصة الدولية تخص ستة مواقع تتوزع على مناطق مختلفة وهي المزايد وأهارا ورقان 2 وزرافة 2 وطوال وقرن القصة.