والي وهران للإذاعة : كل المنشآت الخاصة باحتضان الألعاب المتوسطية جاهزة بـ 98 بالمائة

والي وهران
03/03/2022 - 10:31

كشف والي ولاية وهران سعيد سعيود جاهزية المنشآت الخاصة باحتضان منافسات الألعاب المتوسطية بنسبة 98 بالمائة وقال إن تسليمها سيتم منتصف الشهر الجاري. 

وأكد والي وهران في تصريح للإذاعة الوطنية اليوم، الخميس على الرعاية والاهتمام الخاص الذي يوليه رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون  لهذا الحدث الرياضي وتسخيره لكافة الإمكانات المادية والبشرية لإنجاحه، مضيفا أن رئيس الجمهورية يشدد دوما خلال ترأسه اجتماعات مجلس الوزراء على ضرورة الانتهاء من الأشغال وتوفير كل الإمكانيات اللازمة لإنجاح لعرس المتوسطي بوهران.

ونوّه السيد سعيود بتكليف رئيس الجمهورية للوزراء بالتنقل إلى ولاية وهران للاطلاع على النقائص في كل القطاعات.

والي ولاية وهران :سعيد سعيود
 

يذكر أن وزير السياحة والصناعة التقليدية ياسين حمادي أعلن الإثنين الماضي في زيارة له لوهران أن قطاع السياحة وفر كل المؤسسات الفندقية عمومية أو خاصة لاستقبال ضيوف وهران بمناسبة احتضانها لألعاب البحر الأبيض المتوسط المزعم إقامتها في الصيف المقبل  .

وفي السياق ذاته قالت كاتبة الدولة السابقة لدى وزير الشباب  والرياضة المكلفة برياضة النخبة، سليمة سواكري أنها "أعجبت" بالتقدم المحرز في  الاستعدادات لاستضافة مدينة وهران للدورة التاسعة عشر لألعاب البحر الأبيض  المتوسط الصيف المقبل، لا سيما من حيث المنشآت الرياضات.

وأبدت بطلة الجيدو السابقة هذه الملاحظة من خلال مقارنة الوضعية على مستوى ورشات الهياكل الرياضية الجديدة المعنية بالألعاب المتوسطية (المركب الرياضي  والقرية المتوسطية على وجه الخصوص) عندما كانت عضوا في الحكومة (يونيو 2020  إلى 7 يوليو 2021) وبعد زيارتها الأخيرة لعاصمة الغرب الجزائري بمناسبة  البطولة الوطنية أكابر فردي للجيدو التي أقيمت نهاية الأسبوع الماضي في قصر  الرياضة "حمو بوتليليس".

 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios