شان 2023: إختبار جديد "للخضر" أمام الطوغو لتقوية روح المجموعة سهرة هذا الأحد

المنتخب المحلي
10/04/2022 - 11:44

يخوض المنتخب الوطني الجزائري للمحليين لكرة القدم مساء الأحد بداية من الساعة 22:00 بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، مباراة ودية تحضيرية ثانية أمام نظيره الطوغولي بهدف تحسين "روح المجموعة"، استعدادا للبطولة الإفريقية للاعبين المحليين، المقررة بالجزائر من 8 إلى 31 جانفي 2023.

فبعد اللقاء الودي الاول وفوزه على الطوغو بنتيجة (1-0)، سهرة الخميس الفارط بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، ستكون تشكيلة مجيد بوقرة هذه المرة متكاملة بالتحاق ثلاثة لاعبين من شباب بلوزداد شمس الدين نساخ، خير الدين مرزوقي ومحمد اسلام بلخير.
والتحق هؤلاء بالمنتخب الوطني، يوم الجمعة الفارط، بعد مشاركتهم في المباراة المتأخرة للبطولة امام اولمبيك المدية (0-0) يوم الخميس الماضي.

وتحسبا لمواجهة هذا الاحد، استأنف الفريق الوطني تربصه بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى بالعاصمة. وقبل الشروع في الحصة التدريبية، اجتمع المدرب الوطني، مجيد بوقرة، باللاعبين للحديث معهم عن هذه المباراة الودية الثانية، قبل ان يعطي توجيهات عن محتوى العمل الذي يعتزم القيام به، خاصة وان اللقاء الودي الثاني امام الطوغو، سيمكن بوقرة من إحداث عدة تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية. 

وأجري زملاء المدافع زين الدين بلعيد أمس السبت اخر حصة تدريبية استعدادا لمواجهة هذا الاحد.

ويدير المباراة الودية الثانية ثلاثي تحكيم جزائري، متكون من يوسف قموح (حكم رئيسي) بمساعدة سيد علي ابراهيم الحملاوي (مساعد اول) وعادل عبان (مساعد ثاني). وعين لطفي بوكواسة حكما رابعا وعبد الحفيظ فرقاني محافظ اللقاء.
اللقاءان الوديان أمام طوغو فرصة للطاقم الفني بقيادة المدرب الوطني مجيد بوقرة لمعاينة المجموعة التي هي تحت تصرفه وتدعيمها بعناصر جديدة من أجل تشكيلة نواة الفريق التي سيشتغل معها إلى غاية المنافسة القارية في جانفي 2023.

واستدعى بوقرة 30 لاعبا لهذا المعسكر التحضيري ينشطون في البطولة الوطنية للرابطة المحترفة الاولى.
ويعد تربص سيدي موسى هو السادس من نوعه بالنسبة لـ"كتيبة" بوقرة منذ تعيينه على رأس المنتخب المحلي، بعد معسكرات جوان وأوت وأكتوبر التي تخللتهم مباريات ودية أمام ليبيريا (5-1) وعمان (5-1) وسوريا (2-1) وبورندي (3-0) ثم تربص بالدوحة وآخر بالجزائر العاصمة بفوز على البنين (3-1)، تلاه تربص خامس بدبي الاماراتي حيث تلقى الفريق الوطني خسارة امام نيوزيلندا (1-2).
 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios

 

الأكثر قراءة