بوقرة : تربص ثانٍ "للخضر" في جوان ومشاركة في دورة ودية رباعية

بوقرة
12/04/2022 - 15:38

 

يستأنف المنتخب الوطني لكرة القدم للاعبين المحليين,- الذي أنهى الاحد تربصه الاعدادي الأول بخوض مقابلتين وديتين مع منتخب الطوغو(1-0 و0-0)- نشاطه شهر جوان المقبل بإجراء محطة اعدادية ثانية تتخللها دورة ودية بمشاركة اربع منتخبات و ذلك في اطار التحضير لبطولة افريقيا للاعبين المحليين 2023المقررة بالجزائر في الفترة الممتدة من 8 الى 31جانفي المقبل .

وحرص الناخب الوطني مجيد بوقرة عقب انتهاء التربص الاعدادي الاول منذ التتويج بالتاج العربي على توجيه عبارات الشكر للاعبيه على اجتهادهم و جديتهم وانضباطهم خلال الحصص التدريبية وعلى أدائهم الجيد في المقابلتين الوديتين امام منتخب طوغو بالبليدة "حسب ما افاد به بيان الهيئة الفدرالية.

وكان المنتخب الوطني للاعبين المحليين قد شرع يوم 3 افريل 2022 في اجراء تربص اعدادي بالمركز الفني بسيدي موسى اسدل عليه الستار سهرة يوم الاحد بإجراء مقابلة ودية ثانية ضدّ المنتخب الطوغولي انتهت بنتيجة التعادل (0-0) بعد ان عرفت المقابلة الاولى التي لعبت يوم الخميس فوز اشبال الناخب الوطني مجيد بوقرة بنتيجة (1-0) و هي المقابلات التي جرت بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة .

وحرص الناخب الوطني على حث رفاق المهاجم دحماني مسجل الهدف الوحيد للخضرعلى مواصلة العمل بنفس الالتزام و الجدية على مستوى انديتهم ضاربا لهم موعدا في شهر يونيو المقبل بمناسبة التربص التحضيري الثاني الذي ستتخلله المشاركة في دورة رباعية.

وكانت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم , قد اعلنت يوم الجمعة الماضي أنّ عملية القرعة الخاصة بتصفيات كاس امم افريقيا للاعبين المحليين 2022  ستسحب يوم 28 افريل الجاري على ان تنطلق الادوار الاقصائية من هذه المنافسة شهرجويلية المقبل .