رابطة أبطال إفريقيا: بيع تذاكر مباراة وفاق سطيف والأهلي المصري يوم الجمعة المقبل

وفاق سطيف
11/05/2022 - 11:02

 اعلنت إدارة المركب الأولمبي محمد بوضياف ان إنطلاق عملية بيع التذاكر الخاصة بمباراة وفاق سطيف والأهلي المصري التي تدخل في إطار إياب الدور نصف النهائي من منافسة رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم ستكون يوم الجمعة المقبل 13 ماي.

وأوضحت إدارة المركب الأولمبي في بيان عبر موقعها الرسمي يوم الأربعاء أن "عملية بيع التذاكر ستتم على مستوى جميع شبابيك ملعب 5 جويلية الأولمبي بسعر 500 دج وستستمر إلى غاية يوم السبت 14 ماي الجاري، لتسهيل العملية ووضع الجمهور في أفضل الظروف.

في المقابل أكدت إدارة المركب الأولمبي ان "جميع أبواب الملعب ستفتح أمام الجماهير خلال موعد المباراة حيث دعت الأنصار على احترام التدابير الصحية للوقاية من انتشار وباء كوفيد 19".
كما أشارت أنه "سيتم فتح جميع أبواب الملعب لتسهيل عملية دخول الأنصار، مع توفير المأكولات والمشروبات من خلال فتح جميع نقاط البيع المتوفرة في الملعب وفتح جميع دورات المياه المتوفرة في الملعب ايضا لوضعهم في أفضل الظروف.
 
جدير بالذكر ان فريق وفاق سطيف، سقط بهزيمة ثقيلة أمام مضيفه الأهلي المصري (4-0)  يوم السبت الفارط بملعب السلام بالقاهرة، في ذهاب نصف نهائي رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم.
وسجل أهداف المباراة بيرسي تايو (30د و90د) ومحمود طاهر (54د) ومحمد شريف (72د). حيث أكمل الوفاق هذه المباراة منذ الدقيقة 35، بعشرة لاعبين، بعد طرد أمير قاراوي بسبب تدخل خشن على المهاجم طاهر.

وستجرى مباراة الإياب يوم السبت المقبل بملعب 5 جويلية الأولمبي بالعاصمة.