صحة

التكنولوجيا الرقمية أصبحت ركيزة أساسية لتطوير الخدمات االصحية
أبرز وزير الصحة, محمد الصديق أيت مسعودان,لدى إشرافه, مساء اليوم الجمعة,على افتتاح مؤتمرين بتلمسان للتعريف بالابتكارات الحديثة في مجال الصحة, أن التكنولوجيا الرقمية أصبحت ركيزة أساسية لتطوير الخدمات الصحية وجودة ...