في إطار التزامها الراسخ بالقضايا البيئية وتجذير الوعي البيئي في المجتمع، تعلن الإذاعة الجزائرية، ممثلة في القناة الثانية، عن إطلاق الطبعة السادسة للمبادرة المواطنية الكبرى الموسومة بـ "لنحمي غاباتنا". تأتي ...
أكد المدير العام للاذاعة الجزائرية محمد بغالي ان الاذاعة الجزائرية ليست مجرد مؤسسة اعلامية بل هي مؤسسة مواطنة مثمنا البعد الوطني الذي اكتسته مبادرة القناة الثانية "لنحمي غاباتنا " التي ...