تيبازة: انتشال جثتي غريقين بعد 3 أيام من البحث المتواصل

غرق
13/06/2022 - 14:03

تمكنت وحدات الحماية المدنية خلال ال24 ساعة الأخيرة من انتشال جثتي غريقين بعد ثلاثة أيام من البحث المتواصل ليرتفع عدد الوفيات إلى ثلاثة منذ الفاتح جوان الحالي.

في عمليتين متفرقتين، تمكن غطاسو الحماية المدنية مساء الأحد من انتشال جثة الشاب (23 سنة) المفقود منذ يوم الجمعة، والذي تعرض رفقة ثلاثة من أصدقائه للغرق بشاطئ النخيل (شنوة) حيث تم انقاذ اثنين من موت محقق فيما انتشلت جثة احدهما (24 سنة) في اليوم نفسه قبل أن تتواصل الأبحاث عن الضحية الرابعة الذي عثر عليه الأحد.
وتكلّلت عمليات البحث الواسعة التي باشرتها مصالح الحماية المدنية بتجنيد عدد من الغطاسين وزوارق النجدة بالعثور على جثة ضحية أخرى هلكت بشاطئ صخري ممنوع به السباحة، غربي تيبازة، وهو شاب من الجزائر العاصمة يبلغ من العمر 29 سنة.

وارتفع بذلك عدد ضحايا الغرق منذ الفاتح جوان الى 3 وفيات تم تسجيلها نهاية الأسبوع الماضي من إجمالي 733 تدخلاً أسفر عن انقاذ 724 غريقاً وإصابة 172 بجروح متفاوتة منهم 30 استدعت حالتهم نقلهم لمستشفيات الولاية لتلقي العلاج الضروري.

وسجلت مصالح الحماية المدنية توافد 210 ألف مصطاف على مختلف شواطئ ولاية تيبازة منذ الفاتح جوان الجاري، فيما تواصل  التحذير من خطورة السباحة بالشواطئ الصخرية الممنوعة للسباحة.