أستاذة في الرياضيات.. حلم النابغة "عفاف" المتفوقة بالعلامة الكاملة في شهادة التعليم المتوسط

28/06/2022 - 11:02

أستاذة في مادة الرياضيات هو حلم أصيلة عين تموشنت النابغة عفاف عقاب المتفوقة بالعلامة الكاملة 20/20 في امتحان شهادة التعليم المتوسط في دورة جوان 2022.

التلميذة عفاف عقاب التي احتلت المرتبة الأولى وطنيا في امتحان "البيام " تنتقل إلى الطور الثانوي وهي كلها عزيمة على مواصلة نفس النسق الدراسي بامتياز ف طريق تحقيق حلمها في أن تصبح أستاذة في مادة الرياضيات.

وعن تفوقها في امتحان شهادة التعليم المتوسط قالت عفاف لإذاعة الجزائر بعين تيموشنت "الحمد لله كنت انتظر نتيجة مميزة ولكن لم أتوقع الحصول على معدل 20/20».

وتابعت   " توكلي على الله ومثابرتي في العمل هما من صنعا هذا النجاح، أحرص على المراجعة اليومية والاجتهاد لأنه سر النجاح".

وتابعت المتفوقة" لم أهمل أي مادة وأود التوجه لشعبة علوم وتكنولوجيا وفي السنة الثانية أطمح لاختيار تخصص رياضيات لأصبح استاذة رياضيات في المستقبل".

وبدورها أكدت أم عفاف عن تميز ابنتها وحرصها على التفوق في مقاعد الدراسة وخارجها وعن تشجيعها الدائم لها متمنية نفس شعور الفرحة والنجاح لكل أم.

 

أمّا مديرة متوسطة الوئام بشرى درار، فأكدت أن عفاف عقاب فضلا عن أخلاقها الحسنة وتميزّها تعتبر مثالا للتلميذ الطموح ويسعى إلى تحقيقه، معربة عن أملها في أن ترى عفاف متفوقة متميزة في امتحان شهادة البكالوريا وباقي مشوارها الدراسي.

احصل عليه من Google Play