بغالي: الاذاعة الوطنية ترافق الجزائر في استكمال البناء المؤسساتي

بغالي
13/11/2021 - 19:50

قال المدير العام للإذاعة الجزائرية محمد بغالي أن المؤسسة العمومية للاذاعة لعبت دورا كبيرا في المحطات المصيرية التي عرفتها الجزائر، مضيفا انها الان تلعب دورها في مرافقة المحطة الأخيرة في البناء المؤسساتي للجزائر الجديدة.

وأضاف بغالي في حوار لاذاعة قسنطينة -أثناء تنصيبه للمدير الجديد للمحطة- أن ادارة الاذاعة تولي اهمية قصوى لهذه المحطة العريقة واصفا اياها بالمحطة المحورية مؤكدا ان حضوره يحمل رسالة رمزية مفادها الاهتمام البالغ بالمحطات الجهوية والمحلية وعلى رأسها اذاعة قسنطينة التي يوليها كل الاحترام والتقدير على حد تعبيره.

المدير العام للاذاعة الجزائرية محمد بغالي

 

 

وعاد بغالي في حديثه الى الاستحقاقات المحلية المقبلة مؤكدا انها موعد سياسي على أكثر من صعيد باعتبارها محطة لاستكمال البناء المؤسساتي الذي جاءت به الجزائر الجديدة، مضيفا ان هذه الانتخابات تأتي في ظرف جيوساسي غير عادي تتعرض فيه الجزائر الى مؤامرات تستهدف ضرب وحدها واستقرارها وانسجامها المجتمعي ، وهو ما يجعل هذه الانتخابات ردا مفاده ان الجزائر لن تسقط بفضل تظافر جهود كل الجزائريين.

وكشف المدير العام للاذاعة الجزائرية أن المحطات الجهوية والموضوعاتية التحقت للمرة الاولى بالقنوات الوطنية لبث التعبير المباشر الذي كان مقتصرا على القنوات الوطنية الثلاث بعد الاتفاق مع السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات.

يذكر أنه تم اليوم تنصيب عمار عقيب مديرا لمحطة قسنطينة الاذاعية بعد ما شغل المنصب ذاته في اذاعة سطيف.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios