المنتخب الوطني للتجذيف في تربص تحضيري بسد بني هارون

المنتخب الوطني للتجذيف
17/07/2022 - 16:12

شرع المنتخب الوطني للتجذيف "أكابر وأقل من 23 سنة " (ذكور وإناث) في تربص تحضيري على مستوى القاعدة المائية بسد بني هارون في ولاية ميلة سيستمر إلى غاية 23 جويلية 2022.

وأوضح مدير التربص كمال آيت داوود بأن  التدريبات المبرمجة في إطار هذا التربص تتم بمشاركة خمسة رياضيين منهم ثلاثة من صنف الأقل من 23 سنة وهم نهاد بن شادلي ورشا منصري وكذا شمس الدين بوجمعة.

أما في صنف الأكابر، فيشارك في هذا المعسكر التدريبي، حسب ذات المصدر، كل من عبد الرؤوف جويمع ومحمد بلال بلحاج يوسفي وذلك تحت إشراف المدرب محمد رياض قاريد، رفقة مساعده ومدير التربص كمال آيت داوود.

ويندرج هذا التربص الذي يعد الثامن من نوعه للنخبة الوطنية على مستوى سد بني هارون الذي يعتبر كما أفاد المصدر، "مركزا لتحضير الفرق الوطنية الناشطة في اختصاص التجذيف في إطار الاستعدادات للمنافسات الدولية المقبلة ومنها البطولة العالمية للتجذيف لأقل من 23 سنة التي ستحتضنها إيطاليا في الفترة الممتدة من 24 جويلية الجاري إلى غاية 1 أوت المقبل".

وحسب آيت داوود فإن الرياضيين المشاركين في هذا التربص الذي تنظمه الاتحادية الجزائرية لجمعيات التجذيف والكانوي كاياك تحسبا للمواعيد المقبلة أبانوا عن جاهزية كبيرة وقدرات عالية خلال منافسات بطولة الجزائر للتجذيف التي احتضنها سد كيسير بولاية جيجل في الفترة الممتدة من 13 إلى 16 جويلية الجاري بعد أن نالوا المراكز الأولى في الاختصاصات التي ينشطون فيها، وهذا ما يبعث للتفاؤل بتحقيق نتائج مشرفة في الاستحقاقات الرياضية القادمة.
 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios