الجوية الجزائرية: تحويل الرحلات من وإلى لندن جزئيا إلى مطار ستانستيد

الجوية الجزائرية
20/07/2022 - 21:41

أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، اليوم الأربعاء في بيان، عن التحويل الجزئي لرحلاتها من وإلى لندن الى مطار ستانستيد، وذلك اعتبارا من يوم الجمعة المقبل وهذا نظرا لاكتظاظ  مطار لندن هيثرو.

وأضاف البيان :"عقب الإجراء الأحادي الطرف الذي اتخذه مطار لندن هيثرو، والذي يفرض على جميع شركات الطيران العاملة على المنصة المذكورة، تقييد حركة المرور وحركة الطائرات، فان الخطوط الجوية الجزائرية مضطرة إلى تحويل جزء من نشاطها اعتبارا من 22 يوليو 2022 إلى مطار ستانستيد".

و اتخذت الخطوط الجوية الجزائرية هذا القرار بدلا من إلغاء رحلاتها مع المملكة المتحدة وضمان نقل مسافريها إلى الوجهات المرجوة حسبما اكد ذات المصدر، مشيرا أن مطار ستانستيد الموجود في ضواحي لندن هو "المطار الوحيد الذي يمنح الوفرة والتلبية الفورية لشروط استغلال الرحلات من حيث الساعات والمساعدة في مجال المناولة".

ومنه فإن رحلة الجزائر- لندن هيثرو (AH2054) ل 22 يوليو تصبح الجزائر -لندن ستانستيد (AH2354) المُبرمجة على الساعة 14:50 بينما رحلة لندن هيثرو -الجزائر (AH2055) لـ23 يوليو تصبح لندن ستانستيد-الجزائر (AH2355) المُبرمجة على  الساعة 19:00 مساء.

وسيتم توفير حافلات النقل بين مطار لندن هيثرو ولندن ستانستيد للركاب، حسب بيان الخطوط الجوية الجزائرية.