وزارة التربية الوطنية: الإعلان عن نتائج الإمتحانات المهنية دورة جويلية 2022 هذا السبت

وزارة التربية الوطنية
22/07/2022 - 13:32

أعلنت وزارة التربية الوطنية, مساء أمس الخميس, أن نتائج الإمتحانات المهنية للإلتحاق بمختلف الرتب المنتمية للأسلاك الخاصة بالتربية الوطنية دورة جويلية 2022 سيتم الكشف عنها هذا السبت.

وتنهي الوزارة في هذا السياق إلى علم جميع المشاركين في الامتحانات المهنية للالتحاق بمختلف الرتب المنتمية للأسلاك الخاصة بالتربية الوطنية دورة جويلية 2022, التي نظمت منذ 15 يوما, بأنه "سيتم الإعلان عن نتائج هذه الامتحانات هذا السبت ابتداء من الساعة الثالثة بعد الظهر (سا 15) وذلك بإشهار القوائم في نفس اليوم والتوقيت على مستوى جميع مديريات التربية".

وكانت وزارة  التربية الوطنية قد نظمت يوم الـ 07 جويلية الجاري الامتحانات المهنية للترقية إلى ثمانية عشر (18) رتبة إدارية بعنوان سنة 2022، وهذا على مستوى مائة وأربعين (140) مركز إجراء موزعة على كامل مديريات التربية.

وقد ميز هذه الدورة فتح مراكز إجراء في كل الولايات الجديدة مهما كان عدد المترشحين بها ، كما هو الحال بالنسبة لولاية برج باجي مختار، حيث تم تسجيل مترشحا واحدا وتم إحصاء ثلاثة (3) مترشحين بإن قزام وسبعة عشر (17) مترشحا في عين صالح.

وبلغ إجمالي المناصب المالية المفتوحة لهذه الامتحانات ستة آلاف ومائتين وتسعة عشر منصبا (6.219).

وقد سخرت الدولة لضمان نجاح هذه الامتحانات، كل الإمكانيات البشرية والمادية ووفرت كافة الظروف لهذا الموعد الهام في المسار المهني لموظفي القطاع، حسب مسؤولي القطاع.