انحراف قطار بالبويرة: توقف الرحلات من الجزائر نحو مناطق شرق البلاد والجنوب الشرقي

شركة النقل بالسكك الحديدية
23/07/2022 - 09:52

أعلنت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية  أمس الجمعة على حسابها تويتر أن القطارات المتجهة من الجزائر العاصمة نحو  مناطق شرق البلاد والجنوب الشرقي مرورا بالبويرة (بجاية، المسيلة، تقرت،تبسة مرورا بقسنطينة  وعنابة) متوقفة حاليا بسبب حادث انحراف قطار لنقل البضائع بالقادرية ولاية البويرة. 

وأكد المكلف بالإعلام على مستوى الشركة جمال شعلال في اتصال للقناة الإذاعية الأولى هذا السبت  أن الاشغال حاليا  جارية على قدم وساق من قبل الفرق المتخصصة التي باشرت العمل منذ أمس الجمعة حيث ستعمل 24 على 24 ساعة من أجل رفع العربات المتضررة واصلاح خط السكة الحديدية والسماح بالاستئناف العادي لسير القطارات في أقرب وقت ممكن.

المكلف بالإعلام على مستوى الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية جمال شعلال

 

 

 

 

وكانت عربات قطار لنقل البضائع قد انحرفت عن مسار السكة بمنطقة القادرية  (ولاية البويرة) مساء أمس الجمعة دون أن يخلف الحادث خسائر أو اصابات بشرية  حسبما ذكرت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية. 

وتتقدم الشركة باعتذاراتها الخالصة لزبائنها الكرام عن الإزعاج الناجم عن هذا  الحادث، وتؤكد بأن فرقها المختصة مجندة لرفع العربات المتضررة وإصلاح خط السكة  الحديدية، من أجل السماح باستئناف السير العادي للقطارات في أقرب وقت  
ممكن.

احصل عليه من Google Play