قالمة: إصابة 31 شخصا في حادثي انقلاب حافلتين

إصابة 31 شخصا في حادثي انقلاب حافلتين
15/08/2022 - 18:53

أصيب 31 شخصا من الجنسين في حادثين متفرقين لانحراف وانقلاب حافلتين لنقل المسافرين، اليوم الاثنين، بولاية قالمة، ولا توجد من بين المصابين أي حالة خطيرة.

ذكرت خلية الإعلام والاتصال بمديرية الحماية المدنية، أنّ 23 شخصاً تعرضوا لإصابات خفيفة مختلفة في حادث انحراف وانقلاب حافلة لنقل المسافرين وقع اليوم في حدود الساعة الثانية زوالا و47 دقيقة على الطريق الوطني رقم 20 بقرية بكوش أحمد ببلدية عين رقادة التابعة لدائرة وادي الزناتي على محور الطريق الوطني رقم 20 الرابط بين قالمة وقسنطينة, موضحاً بأنّ المصابين يوجد من بينهم 14 شخصاً من جنس ذكر و9 من جنس أنثى.

وأضافت الخلية نفسها بأن المصابين من ركاب الحافلة العاملة على خط قالمة - قسنطينة تمّ إسعافهم بعين المكان ونقلهم إلى مستشفى وادي الزناتي, مبرزة أنّ الحادث تدخلت لأجله الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة وادي الزناتي بدعم من وحدة القطاع تاملوكة.

وتعرّض 8 أشخاص لإصابات مختلفة في حادث انحراف وانقلاب حافلة لنقل المسافرين وقع اليوم في حدود الساعة 15 سا و50 د بالمكان المسمى عين بوشيحة ببلدية و دائرة هيليوبوليس على الطريق الوطني رقم 21 الرابط بين قالمة وعنابة, ولا تزال عملية إسعاف ونقل المصابين إلى المصالح الصحية جارية.

وبحسب خلية الإعلام والاتصال بمديرية الحماية المدنية، فإنّ الحافلة التي تعرضت للحادث تنشط على خط قالمة- الذرعان (الطارف)، مشيرة إلى أنّ عملية التدخل والإسعاف تقوم بها الوحدة الرئيسية للحماية المدنية التي سخرت 3 سيارات إسعاف وشاحنة نجدة و16 عنصراً من مختلف الرتب.