الرابطة المحترفة الأولى/ الجولة الرابعة: الرائد إتحاد بسكرة في مهمة صعبة أمام إتحاد العاصمة

وفاق سطيف
18/11/2021 - 10:45

 تتميز الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم المقرر إجراؤها يومي الجمعة والسبت بتنقل صعب للرائد اتحاد بسكرة إلى العاصمة من أجل مواجهة اتحاد العاصمة بينما يستقبل حامل اللقب شباب بلوزداد أولمبي المدية لتأكيد استفاقته.

وبعد تحقيقه لثلاثة انتصارات يسعى الرائد اتحاد بسكرة إلى تأكيد نتائجه الايجابية ولكن هذه المرة المهمة لن تكون سهلة لعناصر المدرب يوسف بوزيدي أمام اتحاد العاصمة وفوق ميدانه خاصة وأنه يبحث عن التدارك بعد الخسارة التي مني بها خلال الجولة السابقة ببشار أمام شبيبة الساورة.

وبالنسبة للملاحقين المباشرين لا سيما مولودية الجزائر وأولمبي المدية فينتظرهما تنقل صعب الى غرب ووسط البلاد على التوالي من أجل ملاقاة سريع غليزان وحامل اللقب شباب بلوزداد.

وإذا كان "العميد" يتواجد في منحى تصاعدي تنتظره مواجهة نوعا ما سهلة أمام سريع غليزان الذي استهل موسمه بفريق الرديف، إلا أن أولمبي المدية عليه استخدام كل أوراقه من أجل إيقاف زحف شباب بلوزداد الذي يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة وذلك بعد النتيجة الايجابية التي حققها خلال الجولة السابقة أمام نادي بارادو.

كما تنتظر شبيبة الساورة سفرية شاقة إلى شرق البلاد لمواجهة الصاعد الجديد هلال شلغوم العيد وذلك بنية الرجوع بكامل الزاد والتقرب من المراتب الثلاث الأولى خاصة في ظل الصعوبات التي تواجه المنافس ضمن بطولة الرابطة الأولى وتحقيقه لنقطة واحدة فقط أمام أمل الاربعاء.

من جهته، يتنقل نادي بارادو الى مقرة من أجل ملاقاة النادي المحلي الذي عليه تفادي أي نتيجة سلبية يمكنها زعزعة استقرار النادي، خاصة وأن المدرب عزيز عباس مقصى في هذه المباراة.

وباحتلالهما للمركز السادس برصيد 5 نقاط، يسعى ناديا وفاق سطيف ونصر حسين داي إلى تحقيق نتيجة ايجابية خلال تنقلهما أمام مولودية وهران وأولمبي الشلف.

كما يسعى نادي شبيبة القبائل بمدربه الجديد التونسي عمار السويح إلى تحقيق أول فوز له باستقباله لأمل الأربعاء، بينما يريد وداد تلمسان استرجاع الثقة أمام شباب قسنطينة بعد هزيمتين متتاليتين أمام منافس يتواجد في أحسن أحواله بعد فوزه الأخير أمام نجم مقرة.

 البرنامج:

الجمعة 19 نوفمبر:  

هلال شلغوم العيد- شبيبة الساورة (سا 15)

شبيبة القبائل- أمل الأربعاء (سا 17)

مولودية وهران- وفاق سطيف (سا 17)

السبت 20 نوفمبر:

نجم مقرة - نادي بارادو (سا 14:30)

شباب بلوزداد- أولمبى المدية (سا 14:30)

جمعية الشلف- نصر حسين داي (سا 15)

وداد تلمسان- شباب قسنطينة (سا 15)

سريع غليزان- مولودية الجزائر(سا 15)

إتحاد الجزائر- إتحاد بسكرة (سا 18)