سوناطراك: وفاة عامل متأثرا بإصابته في الحريق بالمنطقة الصناعية لسكيكدة  

Incendie Skikda.16.08.2022
16/08/2022 - 14:59

خلف الحريق الذي سجل يوم أمس الإثنين بالمنطقة  الصناعية لسكيكدة على مستوى محطة الشحن بمركب التكرير RA1K, التابعة  لسوناطراك, والذي تم التحكم فيه على الفور, وفاة عامل متعاقد مع شركات  المناولة متأثرا بإصابته جراء هذا الحادث, حسبما أعلنه هذا الثلاثاء المجمع  البترولي العمومي.

وجاء في تعزية للمجمع :"ببالغ الحزن والأسىي تلقى مجمع سوناطراك نبأ وفاة  المغفور له بإذن الله تعالى السيد حذيفة سعيدي والذي انتقل إلى جوار ربه  صبيحة هذا اليوم الـ16 أوت 2022 إثر تعرضه لحادث نتيجة حريق خلال عملية تزويد  شاحنة بمادة الكزيلان على مستوى محطة الشحن التابعة لمركب التكرير RA1K". 

وعلى اثر هذا المصاب الجلل, تقدم الرئيس المدير العام لسوناطراك, توفيق  حكار, باسمه و باسم كافة عمال وعاملات المجمع بتعازيه الخالصة إلى عائلة  الفقيد, سائلين الله العلي القدير ان يتغمده برحمته الواسعة و يسكنه فسيح  جنانه و يلهم ذويه الصبر و السلوان".

وأعلنت سوناطراك, أمس الاثنين, في بيان لها, عن التحكم في الحريق, الذي نشب  على الساعة الثالثة و خمس دقائق زوالا, من طرف وحدات التدخل للأمن الداخلي  التابعة للمجمع, مضيفة أن الحادث "خلف ثلاثة جرحى متأثرين بحروق متفاوتة  
الخطورة تم إجلاؤهم على جناح السرعة إلى مستشفى سكيكدة". 

ولم يخلف الحادث, حسب المجمع, خسائر مادية و لم تتوقف الوحدات الإنتاجية  للمركب بل استمرت في العمل بصفة عادية.