مدرب ليل يشيد بقدرات الدولي الجزائري آدم وناس ويكشف نقاط قوته

آدم وناس
04/09/2022 - 12:56

أشاد مدرب نادي ليل الفرنسي لكرة القدم، باولو فونسيكا بقدرات الدولي الجزائري آدم وناس الوافد الجديد على فريقه، مؤكدا أنه لاعب جيد من الناحية الفنية ويجيد اللعب في المساحات الصغيرة وهو شيء إيجابي بالنسبة للفريق.

وأضاف المدرب البرتغالي في هذا الشأن "آدم وناس لاعب جناح جيد جدا في المساحات الصغيرة خاصة في الصراعات واحد ضد واحد، انا متأكد انه سوف يجلب المزيد من الجودة للفريق شانه شأن زميله الجديد في النادي أندري غوميز".

وأعلن البرتغالي باولو فونسيكا،  عن قائمة فريقه لمواجهة مونبيلييه، اليوم الاحد، ضمن الجولة السادسة من البطولة الفرنسية "الليغ 1" التي أدرج فيها اسم الدولي الجزائري آدم وناس.

وأفاد النادي في تغريدة على شبكة "تويتر" بأن آدم وناس الوافد الجديد في صفوف ليل يبرز على رأس قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم لملاقاة  مونبيلييه بملعب دو لاموسون معقل هذا الأخير.

ويسعى جناح "الخضر" الباحث عن نفسه في البطولة الفرنسية للظهور بشكل جيد في أول خرجة له بألوان ليل وقيادته لتحقيق الفوز على مونبيليه.

وكان آدم وناس، قد إنضم الى صفوف ليل الفرنسي في الساعات الاخيرة من الميركاتو الصيفي الماضي بعقد يمتد لعامين مع خيار التمديد لعام ثالث قادما من  نابولي الإيطالي.