الإذاعة الجزائرية ترافق مصالح الأمن في حملتهم التحسيسية لفائدة سائقي الدراجات النارية

دراجات
18/09/2022 - 11:05

سطرت الاذاعة الجزائرية برنامجا تحسيسيا لفائدة سائقي الدراجات النارية تزامن و الحملة التحسيسية  التي أطلقتها  مصالح أمن ولاية الجزائر  و الموجهة لنفس الفئة من السائقين قصد توعيتهم بأهمية احترام قوانين المرور و تجنب السير على مسلك الترامواي.

وفي خرجة ميدانية للإذاعة الجزائرية، مع مصالح الأمن المتخصصة لولاية الجزائر، أسفرت عن تسجيل العديد من المخالفات لسائقي الدراجات النارية.   

وفي هذا الإطار كشف مفتش الشرطة، يوسف تقور عن كتيبة شرطة الترامواي ان "السير على السكة الحديدية للترامواي ممنوع، لما يشكله من خطر على راكب الدراجة وعلى الترامواي، وقد يتسبب في حادث مرور" مضيفا  أن "هذه المخالفة يعاقب عليها القانون بغرامة جزافية قدرت قيمتها بـ 5000 دينار"

مفتش الشرطة يوسف تقور عن كتيبة شرطة الترامواي 

 
وأسفرت الخرجات الميدانية وحملة التحسيس  لمصالح الأمن الوطني لفائدة مستخدمي الدراجات النارية عن تطبيق إجراءات ضد المخالفين حسب ما أكده ضابط شرطة رئيسي  إطار بخلية الاتصال والعلاقات العامة لأمن ولاية الجزائرأمين شرقي.

حيث أشار أن "مصالحه قامت بخرجة ميدانية لتحسيس سائقي الدرجات النارية، خاصة الذين يسلكون المسار المخصص لترامواي" وأضاف أنه "سيتم اتخاذ إجراءات صارمة ضدهم مع تحويل الدراجة النارية إلى المحشر".

أمين شرقي إطار بخلية الاتصال والعلاقات العامة لأمن ولاية الجزائر.