فاف: بن سبعيني يعود الى التدريبات يوم غد الخميس

بن سبعيني
16/11/2022 - 22:49

يعود المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، لاعب نادي بوروسيا منشنغلادباخ الألماني، الى جو التدريبات يوم غد الخميس، بعد تعافيه من فيروس كورونا، ليكون تحت تصرف الناخب الوطني جمال بلماضي، تحسبا للقاء الودي الثاني المقرر يوم السبت أمام السويد بملعب مالمو (20.30)، حسبما كشف عنه الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) اليوم الأربعاء على موقعها الرسمي.

وجاء في بيان الفاف أن "المدافع الدولي رامي بن سبعيني انضم اليوم الأربعاء 16 نوفمبر 2022، الى مجموعة "الخضر" بوهران، حيث سيكون جاهزا للعودة الى  التدريبات بداية من يوم غد (الخميس) رفقة زملائه".

ولم يشرع خريج أكاديمية بارادو في التحضيرات مع زملائه التي انطلقت يوم الاثنين بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى، بعدما تم ثبوت اصابته بفيروس كورونا منذ ايام، مما اجبره على البقاء في الحجر الصحي.

بالمقابل، فإن حارس نادي ضمك السعودي، مصطفى زعبة "الذي تعرض الى اصابة يوم الثلاثاء خلال التدريبات، سيغادر التربص للخضوع الى الفحوصات الطبية الضرورية".

وعلى غرار زغبة، لن يتمكن الفريق الوطني من الاستفادة من خدمات مهاجم نادي ليل (فرنسا) آدم وناس، وحارس نادي ماتز (فرنسا) الكسندر اوكيجة، اللذين لم يتم تسريحهما من طرف نادييهما.

ولتعويض غياب وناس، أقدم الطاقم الفني على استدعاء الوسط الهجومي لنادي نيس (فرنسا)، بلال براهيمي.

ومعلوم أن زملاء القائد رياض محرز (مانشستر سيتي/ انجلترا)، حققوا انتصارين في اللقاءين الوديين الاخيرين أمام غينيا (1-0) ونيجيريا (2-1)،  يومي 23 و 27 سبتمبر الفارط بالملعب الأولمبي -ميلود هدفي- بوهران.