باتنة: وفاة شخصين و إصابة 3 آخرين بجروح في حادث مرور بتيمقاد 

الحماية المدنية
26/11/2022 - 22:19

توفي شخصان (الزوج و الزوجة)  و أصيب أبناؤهما الثلاثة بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور وقع مساء اليوم السبت ببلدية تيمقاد (باتنة)، حسب ما علم من المستشفى الجامعي بباتنة وخلية الإعلام والاتصال بمديرية الحماية المدنية بالولاية.

أكدت المكلفة بالإعلام بالمستشفى الجامعي لباتنة عتيقة بلغوار بأن الضحيتبن هما زوج و زوجته يبلغان من العمر 32  و38 سنة، مضيفة بأن أبناؤهما الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم ما بين سنتين و9 سنوات يوجدون تحت الرعاية الطبية بمصلحة الاستعجالات بعد إصابتهم بجروح متفاوتة الخطورة.

قبل ذلك، أكدت مصالح الحماية المدنية في بيان لها إجلاء 5 أشخاص من عائلة واحدة منهم 2 في حالة حرجة جدا على جناح السرعة إلى المركز الإستشفائي الجامعي لباتنة بعد إسعافهم بعين المكان من طرف عناصر الوحدة الثانوية لتيمقاد جراء إصابتهم في حادث مرور بالمكان المسمى "ناصري" بتيمقاد.

وذكرت الحماية المدنية أن هذا الحادث الخطير نجم عن انحراف سيارة سياحية على الطريق الوطني رقم 88 الرابط بين ولايتي باتنة وخنشلة بمقطعه العابر لبلدية تيمقاد، مشيرة إلى أن المصالح الأمنية المختصة إقليميا قد فتحت تحقيقا لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.