ممثلو الجزائر يتعرفون على منافسيهم في رابطة أبطال إفريقيا وكأس الكاف

الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم
12/12/2022 - 14:20

أوقعت عملية القرعة التي جرت اليوم الاثنين بمقر الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بالقاهرة، ممثلا الجزائر في منافسة رابطة أبطال إفريقيا شباب بلوزداد وشبيبة القبائل في مجموعة متوازنة.

واسفرت عملية القرعة عن وقوع شبيبة القبائل في المجموعة الأولى، بجانب حامل اللقب الوداد المغربي، وبترو أتلتيكو الأنغولي، وفيتا كلوب الكونغولي.

وجاءت المجموعة الرابعة عربية خالصة، بتواجد شباب بلوزداد، الترجي التونسي، مع الزمالك، وشباب والمريخ السوداني، وكانت القرعة جيدة للرجاء بوقوعه في المجموعة الثالثة مع حوريا كوناكري، وسيمبا التنزاني، وفايبرز.

أما المجموعة الثانية يتواجد فيها كل من الأهلي المصري، وصيف البطل، مع صن داونز الجنوب أفريقي، والهلال السوداني والقطن الكاميروني.
 
وتنطلق منافسات دور المجموعات يوم 10 فيفري المقبل، ووتمتد المنافسات حتى الأول من أفريل المقبل، حيث يتأهل الأول والوصيف من كل مجموعة لتقام منافسات ربع النهائي بنظام خروج المهزوم.

وفيما يخص كاس الكونفدرالية الإفريقية، فقد أوقعت القرعة الممثل الوحيد للجزائر في هذه المنافسة إتحاد الجزائر في المجموعة الاولى.

وبالإضافة إلى اتحاد الجزائر، تضم المجموعة الأولى كل من أندية، ارومو غالانتس (جنوب افريقيا)، الاخضر الليبي واف.سي لوبوبو من جمهورية الكونغو الديموقراطية.

وستقام مقابلات الجولات الثلاث الأولى من مرحلة المجموعات ايام 12 و 19 و 26 فيفري، فيما ستلعب الجولتان الرابعة والخامسة على التوالي يومي 8 و 19 مارس، على أن تقام الجولة السادسة والاخيرة يوم 2 أفريل.

وسيتأهل الأول والثاني عن كل مجموعة إلي الدور ربع النهائي.