الفريق شنقريحة يواصل زيارته لمختلف أقسام معرض ايدكس-2021 للدفاع بمصر

الفريق شنقريحة
01/12/2021 - 18:08

واصل الفريق السعيد شنقريحة, رئيس أركان الجيش  الوطني الشعبي, في اليوم الرابع من الزيارة الرسمية إلى مصر, زيارته لمختلف  أقسام معرض الدفاع "EDEX-2021", حسب ما أفاد به, الأربعاء, بيان لوزارة  الدفاع الوطني.

وأضح البيان أنه و"في اليوم الرابع من الزيارة الرسمية إلى جمهورية مصر  العربية, واصل السيد الفريق السعيد شنقريحة, رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي,  والوفد المرافق له زيارته لمختلف أقسام معرض الدفاع +EDEX-2021+, حيث طاف  السيد الفريق بالجناح الصيني أين توقف مطولا وقدمت له شروحات حول مختلف  الأنظمة والأسلحة الحديثة المعروضة بالجناح", لينتقل بعده إلى "الجناح المخصص  لصناعة الدفاع المصرية, وعاين عن كثب الخبرة المصرية المكتسبة في هذا  المجال".

وعقب ذلك, انتقل رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي والوفد المرافق له, إلى  الجناح الصربي أين تطرق مع العارضين إلى "سبل تبادل المعارف والخبرات مع  الجانب الصربي في مجال الصناعات العسكرية", يضيف ذات المصدر, قبل أن يتابع  بالجناح الهندي "عرضا حول آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا العسكرية الهندية في  مجال إنتاج منظومات الأسلحة".

واختتم الفريق شنقريحة زيارته, يشير ذات البيان, بجناح فدرالية روسيا الذي  "تعرض فيه أحدث الأسلحة والتكنولوجيات العسكرية الروسية".