"تكستيل اكسبو": المؤسسات المشاركة تبدي رغبتها في بناء شراكات أجنبية وولوج الأسواق الخارجية

صالون تكستيل اكسبو
20/12/2022 - 10:53

تتواصل فعاليات الطبعة الخامسة للصالون الدولي للنسيج الملابس الجلود والمعدات "تكستيل اكسبو" بمشاركة عارضين من 7 دول المعرض شهد مشاركة  العديد من المؤسسات التي تسعى من خلال مشاركتها لبناء شراكات مع مؤسسات أجنبية وولوج الأسواق الخارجية.

وفي هذا الجانب يسعى المجمع العمومي للنسيج جيتكس من خلال مشاركته في الصالون إلى تسويق منتوجاته وتطوير شبكة البيع وهي الاستراتيجية التي يعتمدها المجمع اليوم مثلما أبرزه الرئيس المدير العام بركاني توفيق في تصريح للقناة الإذاعية الأولى.

الرئيس المدير العام لمجمع جيتكس

 

 

 

من جهتها أكدت السيدة ترمول إحدى العارضات في هذا الصالون والتي تمتلك خبرة تفوق 30 سنة أنها تطمح إلى الولوج إلى الأسواق الخارجية في مجال صناعة الحقائب والمحافظ بجودة عالية تنافس حتى المنتوجات الأجنبية.

السيدة ترمول مشاركة في صالون تكستيل اكسبو

 

 

 

كما اعتبر محمد ممثل شركة مصرية للملابس الجاهزة أن الأسواق الجزائرية في مجال النسيج واعدة موضحا في ميكرفون القناة الإذاعية الأولى سعيه لخلق مدرسة خاصة بالخياطة لتعليم كيفية تسويق المنتوجات بطريقة احترافية ومهنية .

محمد ممثل شركة مصرية للملابس الجاهزة

 

 

 

ويعد الصالون الدولي للنسيج والجلود والمعدات في طبعته الخامسة فرصة لبحث إقامة علاقات شراكة مع مؤسسات جزائرية وكذا الاستثمار في هذا القطاع الواعد.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios