شان-2022/ الجزائر- ليبيا: تصريحات اللاعبين قبل ثلاثة أيام عن المباراة

الجزائر-شان-2022
10/01/2023 - 22:11

صرح لاعبو المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، قبيل انطلاق الحصة التدريبية التي جرت مساء هذا الثلاثاء، بالملحق التابع لملعب "نيلسون مانديلا" ببراقي (الجزائر العاصمة)، قبل ثلاثة أيام عن المباراة الافتتاحية للبطولة الإفريقية للأمم "شان-2022" (المؤجلة إلى 2023) والتي ستجرى يوم الجمعة بين الجزائر وليبيا (20.00):

- ألكسيس قندوز (حارس مرمى/ شباب بلوزداد): "نشاهد فيديوهات الفرق التي سنواجهها بهدف تحقيق انطلاقة جيدة. هناك فرق كبير بين لقاء ودي وموعد رسمي.

سنتدارك الأخطاء لكن لا ينبغي الارتكاز فقط على نتائج المقابلات الودية. نقوم بتحضيرات كما يلزم لكي نكون على أتم الجاهزية في المباراة الأولى أمام ليبيا.وسنبذل قصارى جهدنا لإسعاد الجمهور الجزائري وجعله فخور بنا".

- عزيز الحمري (مهاجم/ شبيبة الساورة): "الأجواء مميزة وسط المجموعة، قبل ايام قليلة عن المباراة الهامة والتي ستكون داربي مغاربي أمام ليبيا التي تلعب بشكل جيد. الآن نعرف جيدا نقاط ضعفهم وقوتهم. أمامنا ثلاثة أيام من اجل وضع آخر اللمسات تحسبا لهذا الموعد (...) والآن ما علينا فعله هو تصحيح الأخطاء لاستعادة قوتنا. أدعو الجمهور ليكون بقوة في الموعد لدعمنا طيلة الدورة".

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios