نحو مشاركة أكثر من 10 دول في صالون البناء والتهيئة بعنابة

نحو مشاركة أكثر من 10 دول في صالون البناء والتهيئة بعنابة

الصالون الدولي للبناء والتهيئة
18/01/2023 - 17:35

 

يُرتقب أن تشارك أكثر من 10 دول من إفريقيا و أوروبا في فعاليات الطبعة الثانية من الصالون الدولي للبناء والتهيئة الذي  ستحتضنه ولاية عنابة من 8 إلى 11 فيفري المقبل.

تهدف هذه التظاهرة الاقتصادية الموجهة إلى المهنيين والمستثمرين بقطاع البناء والتهيئة إلى التعريف بالمستجدات التقنية المعتمدة بالقطاع والتعريف بنماذج البناء العصري و آفاق تطويره لتلبية احتياجات المواطنين في مجالات السكن و تهيئة المحيط.

ويهدف اللقاء، الذي سينشطه 65 عارضاً من مختلف جهات الوطن من منتجي مختلف أنواع المواد والناشطين في مجال الخدمات ذات العلاقة بالبناء والعمران إلى التعريف بالمنتجات الوطنية الموجهة للبناء والتهيئة العمرانية وتشجيع فرص تطوير  الاستثمار في هذا المجال والبحث عن فرص للتصدير.

ويتضمن برنامج هذا الصالون، الذي ستجرى فعالياته بأحد فنادق مدينة عنابة تنشيط لقاءات عمل بين مختلف المتعاملين المشاركين قصد تطوير شراكة الأعمال وإلقاء محاضرات من طرف مختصين في الهندسة المعمارية والبناء و التهيئة العمرانية و  مناقشتها.

وتنظّم هذه التظاهرة الاقتصادية التي ستدوم أربعة أيام من طرف وكالة "نوفا كريياتيس" بعنابة برعاية رئيس الجهاز التنفيذي المحلي، جمال الدين بريمي. 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios

 

الأكثر قراءة