كأس العرب فيفا 2021 : الجزائر تواجه مصر في "نهائي"واعد من أجل صدارة المجموعة الرابعة  

المنتخب الوطني
07/12/2021 - 15:07

يواجه الفريق الوطني الجزائري للمحليين  المدعوم ببعض عناصر الفريق الأول لكرة القدم أمسية الثلاثاء نظيره المصري  بملعب الجنوب بالدوجة ( 00ر20 بتوقيت الجزائر) بهدف تحقيق الفوز و تصدر المجموعة الرابعة لمسابقة كأس العرب فيفا-2021 الجارية بقطر من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

المنتخب الجزائري المتأهل للدور ربع النهائي على غرار منافسه المصري بعد الجولتين الأوليين لمرحلة المجموعات, سيكون هذه المرة أمام منافس من العيار  الثقيل بعد اجتيازه دون عناء عقبتي السودان (4-0) ثم  لبنان (2-0).

و صرح المدرب الوطني مجيد بوقرة بخصوص مواجهة الفراعنة أنها" ستكون صعبة  للغاية, بالإضافة إلى رهان المرتبة الأولى فهي بمثابة لقاء محلي بين منتخبين يتعارفان جيدا, و حسب رأيي سيكون أبرز عامل بإمكانه صنع الفارق في هذا الصراع  هو الاسترجاع جيدا و بسرعة".  

و بخصوص التعداد ستخوض الجزائر اللقاء دون لاعب وسط ميدان شباب بلوزداد حسام الدين مريزق المعاقب بعد طرده أمام لبنان.

في المقابل سيدخل "الفراعنة"  الذين يشرف على تدريبهم, البرتغالي كارلوس كيروز, بتعداد مكتمل خاصة وأنهم فازوا في لقائهم الأخير بخماسية نظيفة على السودان.

وأفاد خليل بن عيسى موفد الاذاعة الجزائرية  إلى الدوحة أن  كتيبة الخضر على أتم الجاهزية و بمعنويات مرتفعة لمواجهة  الفراعنة  في هذه القمة الكروية الواعدة لافتا إلى حضور الأنصار ومن مختلف الجنسيات لمساندة المنتخبين .

خليل بن عيسى موفد الاذاعة الجزائرية إلى الدوحة