توقيف 8 أشخاص في جريمة قتل بالجزائر العاصمة

الدرك الوطني
03/02/2023 - 20:13

تمكن أفراد فصيلة الأبحاث للدرك الوطني بالشراقة (الجزائر العاصمة) من توقيف شبكة إجرامية تتكون من ثمانية (8) أشخاص من بينهم امرأة وأجنبيين متورطين في جريمة قتل شخصين (2), حسب ما أفاد به, اليوم الجمعة, بيان لمصالح الدرك الوطني.

وأوضح ذات المصدر أنه "في إطار مكافحة مختلف أشكال الجريمة, تمكن أفراد فصيلة الأبحاث للدرك الوطني بالشراقة من توقيف شبكة إجرامية تتكون من ثمانية (8) أشخاص, من بينهم امرأة وأجنبيين, أفراد هذه الشبكة متورطين في جريمة قتل شخصين (02) ينحدران من ولاية برج بوعريريج بطريقة بشعة".

وأضاف البيان أن "العملية جاءت إثر شكوى واردة إلى مصالح الدرك الوطني مفادها اختفاء شخصين ينحدران من ولاية برج بوعريريج كانا بصدد إجراء صفقة شراء عملة صعبة من شخص بولاية الجزائر".

وتابع أنه "بعد تكثيف التحريات وتنشيط عنصر الاستعلام من طرف أفراد الدرك الوطني, توصل المحققون إلى الوسيط الرئيسي والوسطاء الثانويين, حيث تم تعميق التحقيق ليسفر عن توقيف أفراد الشبكة واكتشاف مكان الضحيتين اللذين تعرضا للقتل, بعد التنسيق مع الجهات القضائية وفور استكمال الإجراءات القانونية تم تقديم أفراد الشبكة أمام محكمة الشراقة".