هل يلتحق بوسكيتس برونالدو في النصر السعودي؟

بوسكيتس
07/02/2023 - 13:18

كشفت صحيفة 'موندو ديبورتيفو' الإسبانية، اليوم الثلاثاء، أن نادي النصر السعودي يستعد لضم سيرجيو بوسكيتس، من برشلونة الإسباني بعدما نجح مؤخرا في التعاقد مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، في صفقة مدوية مع بداية سوق الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، بعقد يمتد لموسمين ونصف.

وأوضحت الصحيفة أن النصر تقدم بعرض رسمي إلى سيرجيو بوسكيتس، الذي ينتهي عقده مع الفريق الكتالوني نهاية الموسم الحالي 2022-2023.

وكان الفريق السعودي قد تعاقد مؤخرا مع رونالدو براتب سنوي ضخم بلغ 173 مليون جنيه إسترليني يأتي، حسب مصادر صحفية، ضمن جهود المملكة العربية السعودية لتعزيز ملف استضافتها لكأس العالم 2030.

وكشف نفس المصدر عن تفاصيل عرض نادي النصر المقدم إلى بوسكيتس، والذي وصلت مدته لعامين مع حصول لاعب الوسط المخضرم على راتب ضخم، حيث سيتم ضمه في صفقة انتقال حر بنفس سيناريو رونالدو، عقب انتهاء عقده مع برشلونة.

ويعرض النصر على بوسكيتس، بطل كأس العالم 2010 مع منتخب إسبانيا، الحصول على راتب سنوي يصل إلى 18 مليون يورو خالية من الضرائب، مع جاهزية إدارة النادي للخضوع إلى شروط اللاعب حال قرر الموافقة على القدوم إلى الرياض والالتحاق بالفريق.

أما اللاعب بوسكيتس فكان في وقت سابق قد أعلن أنه يريد الرحيل عن إسبانيا، حيث تشير التقارير إلى إمكانية انضمامه لفريق إنتر ميامي الأمريكي، لكن الصحيفة الإسبانية تشدد على " وجود محاولات جادة من قبل مدربه تشافي هيرنانديز، زميله السابق كلاعب في البارصا، لإقناعه بالتجديد لعام إضافي".

وضم النصر السعودي كريستيانو رونالدو في صفقة حرة، بعد قيام الأخير بفسخ عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد، عقب اندلاع الخلافات بين الجانبين.