الديوان الوطني للسياحة يشارك في ثلاثة معارض دولية في مارس القادم

ؤ
24/02/2023 - 16:46

سيشارك الديوان الوطني للسياحة في ثلاث تظاهرات سياحية دولية في مارس القادم للترويج للوجهة السياحية للجزائر، حسبما علم خلال الصالون الدولي للسياحة و السفر و النقل الذي تتواصل فعالياته هذا الجمعة بوهران.

 

وستكون هذه المعارض السياحية الدولية بألمانيا من الـ7 إلى الـ11 مارس القادم وبروسيا من الـ16 إلى الـ18 من نفس الشهر، فيما سيقام الثالث بكرواتيا في الفترة الممتدة من الـ24 إلى الـ27 مارس، حسبما صرح به مدير الإدارة والوسائل بالديوان الوطني للسياحة على هامش هذا الصالون المقام بمركز الاتفاقيات محمد بن أحمد.

وستسمح هذه المشاركة بالتعريف بالمؤهلات السياحية للبلاد وبالترويج للوجهة الجزائرية وجلب المزيد من السياح الأجانب وذلك تجسيدا للبرنامج المكثف المسطر من طرف هذه المؤسسة خلال سنة 2023 وتطبيقا لسياسة الحكومة، علما أن الديوان شارك خلال السنة الجارية في معارض سياحية دولية بإيطاليا، كما أضاف ماضوي عبد العزيز.

وفي إطار هذا البرنامج يرتقب أن يشارك الديوان في صالونات دولية أخرى، على غرار تلك المبرمجة بفرنسا وبولونيا وكندا والصين وغيرها من الدول التي "نستهدف أسواقها من أجل جلب السياح"، وفق ذات المصدر.

كما يعمل الديوان الوطني للسياحة على اعتماد عدة وسائل للترويج للوجهة السياحية، على غرار استخدام تكنولوجيات الاتصال الحديثة ومرافقة صناع المحتوى الذين أصبح لهم متابعين من مختلف أرجاء العالم وقدموا عملا كبيرا للتعريف بالمقومات السياحية للجزائر، وفق ذات المسؤول.

وفي سياق متصل، أشار إلى أن الديوان يعتزم إطلاق برنامج يسمى "الجزائر القارة" للترويج للوجهة السياحية الجزائرية، علما أن هذا البرنامج الذي يتم فيه مرافقة المؤثرين بالوطن للترويج للوجهة الجزائرية.

للتذكير يشارك في الطبعة الـ13 للصالون الدولي للسياحة والسفر والنقل المنظم من طرف وكالة "الإشهار و تنظيم المعارض أسترا" بوهران أزيد من 130 عارضا من الجزائر والخارج.