رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يهنئ المنتخب الوطني بعد تأهله إلى المربع الذهبي لكأس العرب

عبد المجيد تبون
11/12/2021 - 23:42

هنأ رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، على بلوغه الدور نصف النهائي من منافسة كأس العرب فيفا 2021 بعد فوزه على المنتخب المغربي بركلات الترجيح (5-3).

 

ونشر رئيس الجمهورية تغريدة على صفحته الرسمية بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر جاء فيها: "مليون ونصف مليون مبروك يا أبطال".

 

بدوره هنأ السيد الفريق السعيد شنقريحة، رئيس اركان الجيش الوطني الشعبي في تغريدة على الصفحة الرسمية لوزارة الدفاع الوطني، بشبكة التواصل الاجتماعي الفريق الوطني لكرة القدم بالفوز في المقابلة والمرور للدور النصف النهائي لكأس العرب متمنيا لهم مزيدا من الانتصارات.

من جهته، هنأ الوزير الأول ووزير المالية، السيد أيمن بن عبد الرحمان، المنتخب الوطني المحلي على تأهله إلى المربع الذهبي من منافسة كأس العرب 2021، عبر تغريدة على صفحته الرسمية بشبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك جاء فيها "أنتم على قلب رجل واحد، بعزيمة وإصرار صنعتم التأهل، فمبروك لمنتخبنا الوطني بلوغه المربع الذهبي في كأس العرب. بهذه الصورة أحييتم ذاكرتنا، ونحن نحتفي بالذكرى 61 لمظاهرات 11 ديسمبر 1960.ألف مبروك إنشاء الله النهائي والكأس".

كما هنأ وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج السيد رمطان لعمامرة "الخضر" بعد تأهلهم للدور نصف النهائي من كأس العرب على حساب المنتخب المغربي. ونشر لعمامرة عبر حسابه على التويتر

تغريدة جاء فيها "ألف مبروك للفريق الوطني على فوزه الجميل وتأهله المستحق الليلة. جد فخور بشبابنا، أدائهم المتميز وروحهم الرياضية العالية. مزيدا من التوفيق لبقية المشوار إن شاء الله!"