مجيد بوقرة: مباراة نصف النهائي أمام قطر ستكون قوية

مجيد بوقرة
12/12/2021 - 10:54

كشف مدرب المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، مجيد بوقرة أن مباراة نصف النهائي من منافسة كأس العرب فيفا 2021 أمام قطر المقرر إجرائها يوم الأربعاء المقبل على الساعة 20:00 بملعب"الثمامة" بالدوحة، ستكون قوية أمام البلد المنظم، الذي يلعب داخل الديار وأمام جمهوره.

ونجح المنتخب الوطني المحلي في بلوغ الدور نصف نهائي، إثر فوزه بركلات الترجيح (5-3)، على أسود الأطلس، عقب انتهاء اللقاء بالتعادل في الوقت الأصلي (1-1) و (2-2) بعد الوقت الإضافي، سهرة السبت.

وقال بوقرة خلال الندوة الصحفية التي نشطها عقب المباراة "تنتظرنا مباراة صعبة أمام منتخب قطر، الذي أعرف قوته جيدا، أتمنى أن تكون مباراة جميلة بين المنتخبين، وفي مستوى الشعبين الشقيقين، وليفز الأفضل".

وعاد بوقرة للحديث عن مباراة المغرب قائلا "اللقاء كان صعبا بسبب قوة المنافس المغربي الذي كان فعالا في الكرات الثابتة" ليضيف "كنا نريد حسم الأمور في الوقت الأصلي للمباراة تفاديا للإرهاق، لكن القدر ساقنا إلى ركلات الترجيح".

وتابع "أهنئ كل اللاعبين حتى الذين لم يشاركوا لأن الفوز هو عمل الجميع. الآن نحن في الدور نصف النهائي، وأنا سعيد للجزائر ولشعبها".

وختم "فيما يخص مباراة نصف النهائي امام قطر فستكون قوية أمام البلد المنظم، الذي يلعب داخل الديار وأمام جمهوره. سنسعى إلى تحضير هذه الموقعة كما ينبغي والأحسن سيفوز".

من جهته، أبدى لاعب المنتخب الوطني المحلي، يوسف بلايلي، سعادته بالفوز على شقيقه المغربي، في ربع نهائي كأس العرب وقال بلايلي "قدمنا مباراة قوية، أمام فريق مغربي جيد

الذي شكل لنا خطورة كبيرة، سيما في الكرات الثابتة. ورغم عودته مرتين في النتيجة إلا أننا حافظنا على تركيزنا، وهو ما سمح لنا بكسب ضربات الترجيح" ليضيف أنه "جد سعيد بهذا التأهل سيما بتسجيله لهدف وجلب ضربة جزاء" وختم قائلا "الآن سنحتفل بهذا التأهل قبل التفكير في مباراة قطر".