بوغالي يستقبل رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" الفلسطينية

بوغالي يستقبل رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" الفلسطينية
16/03/2023 - 21:33

استقبل رئيس المجلس الشعبي الوطني، السيد إبراهيم بوغالي، يوم الخميس، رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" الفلسطينية، إسماعيل هنية، حسب ما أفاد به بيان للمجلس.

و أكد السيد بوغالي خلال لقائه بالسيد هنية والوفد المرافق له, على "احتضان الجزائر للقضية الفلسطينية, والدعم الكامل للشعب الفلسطيني, والالتزام الثابت لمساندة القضية في المحافل الإقليمية والدولية, وكذا تشجيع الوحدة الفلسطينية خدمة للمصالح الفلسطينية", حسب ما جاء في البيان.

من جهته, عبر السيد هنية -حسب المصدر ذاته- عن "سعادته لتواجده تحت قبة البرلمان الجزائري, وشكره للجزائر حكومة وشعبا على المواقف الثابتة والمساندة للفلسطينيين على مستوى المنظمات الإقليمية والدولية", مثمنا بالمناسبة جهود رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, لنصرة القضية الفلسطينية ولم شمل البيت الفلسطيني.

و جدد إسماعيل هنية بالمناسبة الالتزام "بإعلان الجزائر" للمصالحة الفلسطينية, كما استعرض الوضع داخل الأراضي الفلسطينية, والمتغيرات على الصعيدين الإقليمي والدولي وتأثيرها على مسار القضية, يضيف البيان.

يذكر أن اللقاء حضره رئيس لجنة الشؤون الخارجية والتعاون والجالية بالمجلس الشعبي الوطني, سليم مراح, و رئيس المجموعة البرلمانية للأخوة والصداقة الجزائر-فلسطين, حمزة حملاوي.