في إطار السهرات الرمضانية للإذاعة الوطنية،نظمت القناة الإذاعية الثانية الناطقة باللغة الامازيغية، سهرة الخميس، حفلا فنيا ساهرا ، نشطه نخبة من الفنانين، حسيبة عمروش، هشام بومعراف، تاياقوت وشريف بقاعة العروض لمين بشيشي.
آخر المقالات
Catégorie
التجارة
09/06/2026 - 22:26
Catégorie
رياضة
09/06/2026 - 21:15
Catégorie
البناء والأشغال العمومية
09/06/2026 - 20:15
Catégorie
اقتصاد
08/06/2026 - 12:22
Catégorie
بيئة
06/06/2026 - 17:22
Catégorie
مجتمع
04/06/2026 - 10:46
الإذاعة الجزائرية









