برنامج خاص لسير قطارات الخطوط الكبرى والضواحي بمناسبة عيد الفطر

خطوط
20/04/2023 - 16:32

أعلنت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، اليوم الخميس في بيان لها، عن برنامج خاص لسير القطارات، سواء قطارات الخطوط الكبرى أو قطارات ضاحية الجزائر العاصمة، عنابة ووهران، وهذا بمناسبة عيد الفطر.

وأوضحت المؤسسة أنه "تحسبا لحلول عيد الفطر، وقصد تمكين زبائنها الكرام من الالتحاق بذويهم، تم تسطير برنامج خاص لسير قطارات الخطوط الكبرى"، مشيرة أنها أخذت بعين الاعتبار في هذا البرنامج "تنقل المسافرين قبيل عيد الفطر وأول يوم منه على أن تعود حركة السير عادية خلال ثاني أيام العيد".

وبغرض التكفل بنقل المسافرين في أحسن الظروف، "قامت الشركة بتدعيم القطارات بعربات إضافية"، يضيف البيان.
من جهة اخرى، أضافت الشركة أنه تم أيضا تسطير برنامج خاص لسير قطارات ضاحية الجزائر العاصمة، وهران وعنابة، والذي سيدخل حيز الخدمة خلال أول يوم من عيد الفطر.

وبخصوص قطارات ضاحية الجزائر العاصمة، يتعلق الأمر، حسب ذات المصدر، بكل من مواقيت سير القطارات من والى الجزائر-العفرون، الجزائر-زرالدة، الجزائر-الثنية-واد عيسي (في حال صادف الجمعة أول أيام العيد)، الجزائر-الثنية-واد عيسي (في حال صادف السبت أول أيام العيد)، وكذا من وإلى مطار هواري بومدين.

وفيما يتعلق بقطارات ضاحية عنابة، يتعلق الأمر بمواقيت سير القطارات من وإلى عنابة-سيدي عمار، عنابة-الشيحاني-عنابة-برحال.

وللاطلاع على البرنامج الكامل لسير القطارات الخاصة بيومي العيد، دعت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية زبائنها إلى تحميل برامج مختلف الخطوط عبر موقعها الإلكتروني أو من خلال الروابط المنشورة على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.