بطولة العالم للكامبو للناشئين: الجزائر حاضرة بـ 10 مصارعين

vhjgluhe
23/04/2023 - 13:36

يشارك المنتخب الجزائري للكامبو للناشئين (ذكور وإناث) بعشرة مصارعين في بطولة العالم الـ 19 (أقل من 18 سنة)، المزمع اجراؤها من 27 إلى 29 أفريل الجاري بالبرتغال.

ومن المقرر أن يتنقل الوفد الجزائري هذا الاثنين إلى البرتغال، بعد استكمال العناصر لتربصها الاعدادي الذي انطلق منذ أسبوع بالمركز الوطني لتجمع وتحضير الفرق الوطنية والمواهب الشابة بسويدانية.

وأوضح رئيس الاتحادية الجزائرية للكامبو، هشام أوحليمة، أنّ "مشاركة العناصر الوطنية المتكونة من عشر مصارعين (ثماني مصارعين ومصارعتين) الأولى لهم في هذا الصنف في منافسة عالمية، و في كل الاختصاصات".

وتحسبًا لهذا الموعد العالمي أجرت النخبة الوطنية ثلاثة تربصات إعدادية لمدة أسبوع في كل واحد، كان أولاها بمدينة الشلف في منتصف شهر مارس المنصرم، والثاني من أواخر مارس إلى بداية أبريل الجاري، الاخير ما قبل التنافسي سيختتم مساء اليوم الاحد، قبل التنقل إلى لشبونة.
وفيما يلي العناصر التي سيكون لها تمثيل الجزائر في بطولة العالمي للناشئين للكامبو:

الذكور: دحمان يحي علاء الدين (-55 كغ) ، بلخلفي ميان (-60 كغ) ، احلولي ابراهيم (-65 كغ) ، مرواني معاذ نصر الدين (-65 كغ) ، بن حمودة ايوب (-70 كغ)، درحموس لحبيب (-70 كغ)، ياسر عماد الدين بهيليل (-80 كغ) ، باشي ريان (-80 كغ).

الاناث: بودومة فطيمة (-55 كغ)، شباب نور الهدى (-55 كغ).