ولاية الجزائر: غلق مؤقت للطريق ما بين محول الخرايسية ومحول بابا حسن-الدويرة

طريق مغلق
27/04/2023 - 20:28

أعلنت مصالح ولاية الجزائر، اليوم الخميس في بيان لها، عن تحويل وغلق مؤقت للطريق الجنوبي الثاني، ما بين محول الطرق الخرايسية ومحول الطرق بابا حسن-الدويرة، وهذا لوضع الدعائم للجسر الجديد المؤدي لملعب الدويرة.

و أوضح البيان أنه تطبيقا لقرار والي الجزائر رقم 2431 المؤرخ في 27 أفريل 2023 في إطار أشغال وضع الدعائم للجسر الجديد، العابر للطريق الاجتنابي، المؤدي لملعب الدويرة، سيتم غلق الطريق ما بين محول الخرايسية ومحول بابا حسن-الدويرة في وجه حركة المرور، ابتداء من اليوم الخميس وإلى غاية الأحد المقبل، وذلك من الساعة العاشرة ليلا إلى الخامسة صباحا.

و عليه، سيتم تحويل حركة المرور في الاتجاهين خلال فترة الغلق المؤقت، على المحاور المجاورة بالخرايسية والدويرة، حسب البيان.           

فبالنسبة للقادمين من بئر توتة -زرالدة، سيتم تحويلهم على مستوى مدخل محول الطرق الخرايسية (الطريق الوطني رقم 63) حتى الطريق الوطني رقم 36 الدويرة نحو بابا حسن، للالتحاق بمحول الطرق الجنوبي الثاني نحو زرالدة وبابا حسن.

أما بالنسبة للقادمين من زرالدة - بئر توتة، فسيتم تحويلهم على مستوى مدخل محول الطرق الجنوبي الثاني نحو الطريق الوطني رقم 36 الدويرة، ثم محول الطرق مع الطريق الوطني رقم 63 الدويرة مرورا بالخرايسية، للالتحاق بمحول الطريق الجنوبي الثاني نحو بئر توتة.

و تدعو مصالح ولاية الجزائر في بيانها مستعملي الطريق إلى استعمال محاور الطرق الأخرى واحترام إشارات المرور الدالة وإشارات المنع.