كرة القدم /كأس إفريقيا للأمم لأقل من 17 سنة - المجموعة الثالثة: أصداء من عنابة

الفريق الوطني اقل من 17 سنة
29/04/2023 - 20:27

أصداء من مدينة عنابة عن أجواء كأس إفريقيا للأمم -2023 لكرة القدم لفئة أقل من 17 سنة التي تنطلق بالجزائر مساء اليوم السبت و تتواصل إلى غاية 19 مايو:

- حرارة: تميزت مدينة عنابة اليوم السبت بطقس حار للغاية حيث تراوحت درجة الحرارة بين 35 و 36 درجة، على أن تنخفض نسبيا غدا الأحد حسب توقعات الأحوال الجوية.

- تحضيرات: خلال جولة تفقدية داخل ملعب 19 ماي 1956 بعنابة الذي سيحتضن مباريات المجموعة الثالثة، لوحظ قيام عمال الملعب ببعض أشغال التهيئة ووضع التجهيزات اللازمة. ففي حديث مقتضب مع مدير الملعب، أفاد هذا الأخير أن "المنشاة على أتم الجاهزية لاحتضان مباراتي يوم الإثنين: الكاميرون-جنوب السودان (00ر17 سا) و مالي- بوركينا فاسو (00ر20 سا)، مشيرا أنه يتم حاليا إجراء الروتوشات الأخيرة".

- بث تلفزيوني: حطت الحافلات الرقمية للتلفزيون الجزائري العمومي بملعب عنابة من أجل القيام بالاستعدادات التقنية اللازمة تحسبا للنقل التلفزيوني لمباريات المجموعة الثالثة.

- اختبار IRM: اجتاز لاعبو منتخب بوركينافاسو لأقل من 17 سنة فحص التصوير بالرنين المغناطيسي بنجاح وهو ما يؤهلهم لخوض دورة الجزائر دون مشاكل. وأبدت بعثة "الخيول" ارتياحها لهذه النتائج

-مالي: سجل وفد المنتخب المالي التحاقه بمدينة عنابة حينما حط الرحال سهرة الجمعة بمطار رابح بيطاط الدولي، ليكون آخر الملتحقين من بين منتخبات المجموعة الثالثة.

 

ملصقات: خلال جولة خفيفة في وسط مدينة عنابة لوحظ غياب الملصقات الإشهارية الخاصة بالترويج كأس إفريقيا للأمم لأقل من 17 سنة.