فلسطين: ارتفاع حصيلة العدوان على قطاع غزة إلى 13 شهيدا

فلسطين: ارتفاع حصيلة العدوان على قطاع غزة إلى 13 شهيدا

فلسطين
09/05/2023 - 09:02

استشهد 13 فلسطينيا، بينهم أربعة أطفال وأربعة نساء وأصيب 20 على الأقل بجروح بينهم حرجة وخطيرة، فجر اليوم الثلاثاء، في سلسلة غارات شنها الطيران الحربي الصهيوني على مناطق مختلفة من قطاع غزة، حسب ما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

وبحسب المصدر، سمع دوي انفجارات متتالية في أرجاء قطاع غزة، تبين أنها غارات من قبل طائرات حربية صهيونية وبدون طيران، لعدد من المنازل والشقق السكنية في مدينة غزة ومدينة رفح ومدينة خان يونس، وسط القطاع وشماله.

وأضافت (وفا)، بأن عدد من الفلسطينيين موجودون تحت أنقاض المنازل، التي تعرضت للقصف من طيران الاحتلال الحربي في القطاع، مشيرة إلى أن من بين الاصابات التي قدرت بنحو 20 إصابة، 3 أطفال و7 سيدات وبينهم حالات حرجة، كما أن جثامين بعض الشهداء وصلت متفحمة إلى مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة ومستشفى "أبو يوسف النجار" في رفح، مشيرة، إلى أن عدد الشهداء مرشح للارتفاع في أي لحظة.

وكانت العديد من المواقع قد تعرضت فجر اليوم، للقصف العنيف بعشرات الأطنان من المتفجرات والصواريخ الصهيونية، في مناطق مختلفة من رفح جنوبا حتى بيت حانون شمالا في قطاع غزة، حيث أفادت حصيلة سابقة باستشهاد 12 فلسطينيا وإصابة 20 آخرين.
 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios