كأس أمم إفريقيا للناشئين: مواكبة جماهيرية قياسية لصغار الخضر في قسنطينة

منتخب الجزائر أشبال
10/05/2023 - 15:25

توقّع منظمو كأس أمم إفريقيا للناشئين المتواصلة بالجزائر، تسجيل مواكبة جماهيرية قياسية للمواجهة الحاسمة التي ستجمع صغار الخضر ضدّ نظرائهم المغاربة في مرحلة الرُبع ليلة اليوم الأربعاء (20.00 سا) بملعب الشهيد حملاوي في قسنطينة.

قبل ساعات عن اللقاء المرتقب، كشف مدير الشباب والرياضة لولاية قسنطينة، السعيد حقاص، عن سحب ما لا يقل عن 22 ألف تذكرة وهي الطاقة القصوى لملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة.

وأوضح: "تمّ سحب كل التذاكر المعروضة للبيع على مستوى 3 مراكز مخصصة لهذه العملية، عقب اقتنائها عبر المنصة الإلكترونية "تذكرتي".

وبحسب الأصداء المستقاة من عديد الأماكن بعاصمة الجسور المعلّقة، يُرتقب أن تتجاوب الجماهير بقوة مع النداء الذي رفعه المدرب الوطني أرزقي رمان ووالي ولاية قسنطينة، عبد الخالق صيودة.

وشدّد رمان على استعداد أشباله لهزم نظرائهم المغاربة، وكسب رهان بلوغ المونديال، وأوضح رمان في الندوة الصحفية عشية اللقاء: "قمنا بالتحضير لكافة التفاصيل المتعلقة بمباراتنا المقبلة، وسيكون لنا تعامل خاص معها مقارنة بسابقاتها، ولهذا فنحن مستعدون تماماً وهدفنا التأهل وإهداء الفوز للشعب الجزائري".

وكشف رمان عن إراحة اللاعبين وإبعادهم عن الضغوط، كما أجرى مباراة ودية للاعبين الذين لم يشاركوا منذ بداية البطولة حتى تكون التشكيلة الأساسية والاحتياطية على أتم الاستعداد.

وأكد الناخب الوطني أنّ اللعب في مدينة قسنطينة بحد ذاته يعتبر حافزاً كبيراً ونقطة إيجابية لفريقه بالنظر إلى تاريخ الولاية العريق وسكانها المعروفين بولعهم بكرة القدم مضيفا أنّه كان يتمنى منذ انطلاق البطولة اللعب بميدان الشهيد حملاوي.

وتابع: "هذا الملعب كان شاهداً على تأهل الجزائر لأول مرة لكأس العالم"، متمنياً أن يكون ذلك "فأل خير على المنتخب خلال هذه المباراة المؤهلة لكأس العالم لفئة الناشئين".